دليل عملي لتصنيف الإطارات - تقدم شركة Goodyear غوديير إطارها النموذجي AA

تقدم شركة Goodyear غوديير إطارها النموذجي AA

تصنيف الإطارات نشر يوم (03/02/2013) الأحد، 3 فبراير، 2013 من طرف نبيل

تعتبر Goodyear ملتزمة جدا في تسويق التصنيف الأوروبي،و لقد قدمت إطاراً نموذجياً نال علامة AA، وهي العلامة الفضلى الممكن نيلها في اختبارات الأداء. سيستخدم إطار EfficientGrip AA إفيشنت غريب آي آي كأساس لتطوير الإطارات التي تدمج بين الأمن والاستهلاك المنخفض، كونه آت من مجموعته المتدنية الاستهلاك.

EfficientGrip AA إطار الصورة © : Goodyear

مثل Bridgestone بريدجستون أو Dunlop دانلوب أو Toyo تويو، استفادت Goodyear غوديير من المعرض الدولي للإطارات الذي أقيم في شهر جوان/حزيران في مدينة إيسن بألمانيا للكشف عن إطار EfficientGrip AA إفيشنت غريب آي آي،و هو إطار يحمل علامة AA على بطاقته. كانت تلك وسيلة لتحديد الحدث وإثبات تفوقها في التقنيات التي تسمح بخفض استهلاك الوقود من دون إتلاف أوجه الأداء الأخرى، خاصة الكبح على الطرقات المبللة.

إطار نموذجي متفوق الأداء

يأتي هذا الإطار النموذجي  من مجموعة EfficientGrip إفيشنت غريب، الشهيرة بدمجها بين الاستهلاك المنخفض و الأمان، و هو يقدّم أحد أفضل الأداءات المتوفرة حالياً في مقاومة الدوران والتماسك على الطرقات المبللة. يشرح  Hugues Despreهوغ ديبري، مدير العلامة التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أن "تصنيف الإطارات يقيم قدرتنا على تقديم إطار يسمح في آن بنيل أفضل العلامات في الظروف الصعبة ، أي على الطرقات المبللة، وخفض الاستهلاك الإجمالي للوقود، و بالتالي خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي تولدها العربة".

 

تقنيات جديدة للتصنيع

تم تحقيق هذه النتائج الجيدة بفضل مزيج مطاطي جديد، وبفضل تحسين بنية مداس الإطار وتقنيات إنتاج جديدة.

المقاسات المختبرة

أنتج الإطار النموذجي  EfficientGrip AA إفيشنت غريب آي آي في أربعة مقاسات:

المقاسات

مجال الحمولة

سرعة/حمولة

ضجيج السير الخارجي بالدسيبل

الفعالية الصوتية  *

215/55 R16 

XL

97 V 

69

)

225/55 R16

XL

99 V

69

)

225/55 R17

XL

101 V 

71

))

205/55 R16

XL

94 V

69

)

*  تعادل مستوى الضجيج من الأدنى ) إلى الأعلى )))

سيكون إطار EfficientGrip AA إفيشنت غريب آي آي أساساً لمهندسي Goodyear غوديير لتطوير إطارات تلبي توقعات السوق. كما سيستخدم في إطار عروض، كالمعارض على سبيل المثال، بهدف تقديم التطورات التكنولوجية للعلامة التجارية.