دليل عملي لتصنيف الإطارات على ريزولتيو - أخبار قسم : دليل عملي لتصنيف الإطارات

دليل تصنيف الإطارات

  • لا يتجاوز عدد سائقي السيارات الذين لهم دراية بالمعايير الثلاثة لوضع اللاصقات نسبة 8 بالمائة.

    نشر يوم (25/11/2013) الإثنين، 25 نوفمبر، 2013 من طرف سهام

    أصبح وضع لاصقات الإطارات إلزاميا في أوروبا. فهل أدمج المستهلكون الأوروبيون بشكل كامل هذا العنصر الجديد عند تسوَقهم؟ لاحظت الدراسة الجديدة لريزولتيو rezulteo بالتعاون مع معهد ايبسوس Ipsos أن وضع اللاصقات معروف أكثر من قبل ولكنه لا يمثل حتى الآن معيار شراء رئيسي للمستهلكين الذين يفضلون قبل كل شيء الاعتماد في شرائهم على سعر المنتوج ونصائح مختصي المبيعات.
    تابع القراءة

     
  • تقدم شركة Goodyear غوديير إطارها النموذجي AA

    نشر يوم (03/02/2013) الأحد، 3 فبراير، 2013 من طرف نبيل

    تعتبر Goodyear ملتزمة جدا في تسويق التصنيف الأوروبي،و لقد قدمت إطاراً نموذجياً نال علامة AA، وهي العلامة الفضلى الممكن نيلها في اختبارات الأداء. سيستخدم إطار EfficientGrip AA إفيشنت غريب آي آي كأساس لتطوير الإطارات التي تدمج بين الأمن والاستهلاك المنخفض، كونه آت من مجموعته المتدنية الاستهلاك.
    تابع القراءة

     
  • تصنيف الإطارات خارج أوروبا

    نشر يوم (28/01/2013) الإثنين، 28 يناير، 2013 من طرف جلال الدين

    حتى الآن، اعتمدت اليابان وكوريا فقط وضع علامات التصنيف على الإطارات. ولكن بلدانا أخرى مثل الولايات المتحدة والبرازيل ستقوم بنفس الشيء قريباً. إليكم لمحة عامة عن مختلف الإجراءات من معايير و مستويات و بطاقات.
    تابع القراءة

     
  • 80 % من السائقين الأوروبيين يؤيدون تصنيف الإطارات

    نشر يوم (24/01/2013) الخميس، 24 يناير، 2013 من طرف نبيل

    قبل بضعة أيام من دخول التصنيف الأوروبي للإطارات حيز النفاذ، أجرت Rezulteo ريزولتيو، بمساعدة معهد Ipsos إيبسوس، دراسة لخمس دول أوروبية من أجل فهم أفضل لتوقعات المستهلكين عند اختيار الإطارات. و استنتجت من هذه الدراسة أنه على الرغم من أن المبادرة لا تزال مجهولة إلى حدٍ كبير، إلا أن المستهلكين الأوروبيين يرحبون بهذا التصنيف بصفة إيجابية، كما عبروا عن حاجتهم إلى المعرفة والنصائح لاختيار إطاراتهم.
    تابع القراءة

     
  • تكشف Dunlop دانلوب عن إطار رياضي مصنّف AA

    نشر يوم (18/01/2013) الجمعة، 18 يناير، 2013 من طرف جلال الدين

    كغيرها من المصنعين، استفادت Dunlop دانلوب من المعرض الدولي للإطارات في مدينة إيسن للكشف عن BluResponse AA بلو ريسبونس آي آي، و هو إطار نموذجي عالي الأداء، مصنف وفق معايير تصنيف الإطارات. سيكون أساساً لتطوير الإطارات التي تدمج بين الصفات الرياضية والأمان والاستهلاك المنخفض.
    تابع القراءة

     
  • تقدم Bridgestone بريدجستون إطارا حاز علامة AA في معرض باريس الدولي للسيارات

    نشر يوم (20/12/2012) الخميس، 20 ديسمبر، 2012 من طرف نبيل

    يقدم مصنع إطار EP001S اي بي 001 أس، المنتج الحديث في مجموعته المتدنية استهلاك الوقود Ecopia إيكوبيا، في شهر سبتمبر في معرض باريس الدولي للسيارات. سينال الإطار علامة AA وهي أعلى التي تعطى في الكفاءة في استهلاك الطاقة والفرملة على الطرقات المبللة.
    تابع القراءة

     
  • مع Cinturato P7 Blue سنتوراتو بي 7 بلو، تطلق Pirelli بيريللي أول إطار AA في السوق

    نشر يوم (28/11/2012) الأربعاء، 28 نوفمبر، 2012 من طرف نبيل

    منذ 1 يونيو، يمكن للشركات المصنعة عرض نتائج أداء الإطارات الجديدة. مع Cinturato P7 Blue سنتوراتو بي 7 بلو، رفعت Pirelli بيريللي سقف الأداء عاليا: إنها أول من أطلق في السوق إطارا تصنيفه AA. ما يعني أنه حقق العلامة القصوى في الكبح على الطرق المبللة وفي كفاءة الطاقة. ليست الشركات المصنعة الأخرى بعيدة عنها، لكنها لن تعلن عن إطارات AA قبل عام 2013.
    تابع القراءة