إطارات رياضية و عالية الأداء، إطارات و سباقات - ميشلان، المورد لسيارة بورش ماكان الجديدة

ميشلان، المورد لسيارة بورش ماكان الجديدة

رياضة نشر يوم (09/12/2013) الإثنين، 9 ديسمبر، 2013 من طرف نبيل

كشفت بورش Porsche نموذجا جديدا ضمن تشكيلتها وتفتخر ميشلان Michelin بكونها الشريك للإطارات.

بورش ماكان Porsche Macan ميشلان Michelin، الشريك لسيارة بورش ماكان في Porsche Macan في الإطارات الشتوية والإطارات الصيفية وحتى إطارات كل المواسم. - الصورة © : Porsche

سيارة سوف رياضية جديدة لبورش Porsche 

 

كانت تعتمد الشركة المصنعة الألمانية  بورش Porsche  في تشكيلة السيارات النفعية الرياضية سوف على  كايين Cayenne. ومن الآن فصاعدا، يمكن للعلامة التجارية الاعتماد أيضا على نموذج آخر، أصغر وأقل قوة قليلا ولكن أيضا أرخص. فتعتبر سيارة ماكان Macan التي تشبه أودي كيو5 Audi Q5 من المجموعة أودي Audi كالسيارة سوف الرياضة وبالتالي تتطلب إطارات ذات أداء كافي. وهي مجهزة بمحرك أصغر من محرك كايين Cayenne ولكنه أيضا أخف بكثير من هذا الأخير.

 

إطارات ميشلان Michelin على كل الطرق

كما هو الحال بالنسبة للسيارة الأخيرة 918 سبايدر Spyder 918، تفتخر كثيرا ميشلان Michelin بوضعيتها كالشريك  للمصنع من زوفنهاوسن. وستمتطي سيارة بورش ماكان Porsche Macan الجديدة إطارات الشركة المصنعة الفرنسية سواء في الإطارات الصيفية والإطارات الشتوية وحتى إطارات كل المواسم في بعض الأسواق المعينة.

سيتم تجهيز إطارات ميشلان لاتيتود سبورت 3 Michelin Latitude Sport على السوف الألمانية بالنسبة درجات الحرارة المعتدلة وهو إطار رأينا من قبل على سيارة كايين Cayenne والذي يتوفر بالفعل في مقاسات 18 و20 و21 بوصة.


ميشلان لاتيتود ألبان 2 Michelin Latitude Alpinالصورة © : Michelin

أما في فصل الشتاء، فسيتم تجهيزها بإطارات ميشلان لاتيتود ألبان 2 Michelin Latitude Alpin المخصصة لها وهي إطارات متوفرة في مقاسات 20 بوصة والتي ستسمح لها بمواجهة الثلج والجليد دون مشاكل.

وأخيرا، يمكن للبورش ماكان Porsche Macan الاعتماد على منتوج ثالث لميشلان Michelin في الأسواق التي تستخدم فيها إطارات جميع المواسم في كثير من الأحيان. قسيتم تجهيز الماكان Macan بإطارات لاتيتود تور أيش بي Latitude Tour HP في أقاليم مثل الولايات المتحدة أو كندا على سبيل المثال. ومن المحتمل أن تبقى هذه الإطارات مجهولة في أوروبا الغربية.