إطارات رياضية و عالية الأداء، إطارات و سباقات - بالفيديو ؛ تجربة إطار بيريللي تروفيو آر

بالفيديو ؛ تجربة إطار بيريللي تروفيو آر

رياضة نشر يوم (21/07/2015) الثلاثاء، 21 يوليو، 2015 من طرف جيليان تايانديير

يُعد تروفيو آر Trofeo R الإطار الأقوى في تشكيلة بيريللي Pirelli. اكتشفو تجربة هذا الإطار من قبل أنتوني بيلتواز Anthony Beltoise في إطار تجارب بي زيرو إكسبرينس Pzero Expérience على حلبة ماني كور، ومن قبل كريس هاريس Chris Harris على حلبة بورتيماو Portimao.

تجربة إطار بيريللي تروفيو آر على حلبة السباق سيارة رينو ميجان آر إس تروفي-آر Renault Megane RS Trophy-R تطير على حلبة بورتيماو Portimao لدى تجربة إطار بيريللي تروفيو آر الرياضي Pirelli Trofeo R - الصورة © : Video Chris Harris / fr.youtube.com

تمامًا كإطارات ميشلان بايلوت سبورت كب 2 Michelin Pilot Sport Cup 2، وتويو آر 888 Toyo R888 ويوكوهاما اى048 Yokohama A048، يُعد إطار بي زيرو تروفيو آر Pzero Trofeo R إطارًا رياضيًا مبتكرًا تم اعتماده للسير على الطرق السريعة. وحيث أن هذا الإطار موجة للسائقين الذين يبحثون عن منتج يتمتع بمعدلات أداء عالية الدقة، فهو إذن موصى به في سباقات التراك دايز  .track days

ولتقييم قدرة هذا الإطار على التماسك  وبيان فعَّاليته الحقيقية، نقدم لكم مقطعين فيديو تم تصويرهما على حلبة السباق  :

    • تم تصوير الفيديو الأول على حلبة ماني كور Magny-Cours في أحد أيام البي زيرو إكسبرينس Pzero Expérience. كان على مقود سيارة الأودي تي تي إسAudi TTS  (310 حصان)، أنتوني بيلتواز Anthony Beltoise الذي كان قام بعقد مقارنة بين بي زيرو Pzero وتروفيو آر Trofeo R.

      • أما الفيديو الثاني، فقد تم تصويرة على حلبة بورتيماو Portimao البرتغالية  بصحبة الصحفي الإنجليزي الشهير كريس هاريس Chris Harris، الذي قام بقيادة سيارة ميجان آر إس تروفي-آر Megane RS Trophy-R  (225 حصان) وسيارة بورش 911 فئة 991 جي تي 3Porsche 911 type 991 GT3  (475 حصان)، لمقارنة إطار تروفيو آر Trofeo R مع الإطارات الأصلية التي تجهز هذه السيارات الرياضية من خلال القيام بجولات محسوبة الوقت.