إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - يوكوهاما بلو إيرث-1 : إطار الرياضي يراعي البيئة

يوكوهاما بلو إيرث-1 : إطار الرياضي يراعي البيئة

إطارات جديدة نشر يوم (16/11/2012) الجمعة، 16 نوفمبر، 2012 من طرف نبيل

اشتهرت شركة Yokohama يوكوهاما بإطاراتها الرياضية. مع إطار BluEarth-1 بلو إيرث-1، تريد الشركة أن تثبت أن البيئة من جملة اهتماماتها.

Yokohama BlueEarth 1 إطار جديد الصورة © : All Rights Reserved

تم تقديم إطار Yokohama BluEarth-1 يوكوهاما بلو إيرث-1 في معرض جنيف، ليترجم توجه الشركة إلى الإطارات الاقتصادية بالمواد والطاقة.

تقدم شركة Yokohama يوكوهاما مقاسات 15، 16 و17 بوصة (ما يشكل أكبر حجم مبيعات)، لتؤكد رغبتها في فرض اسمها ضمن فئة تسيطر عليها الشركات الكبرى.

مردود ممتاز في مجال الطاقة

تم بذل الجهد على كل متغيرات إطار BluEarth-1 بلو إيرث-1 لتقديم مردود ممتاز في مجال الطاقة. تقضي الغاية بخفض الأثر الكربوني لكلّ سيارة مزودة بهذه الإطارات، وفي الوقت عينه بتقديم مستوى جيّد من الأمان.

> تحسين مؤشر اختراق الهواء

تشكل مقاومة الهواء عاملاً هاماً في استهلاك الوقود. لهذا السبب خضع إطار BluEarth-1 بلو إيرث-1 للتجارب في نفق هوائي للتوصل إلى الحدّ من مقاومته الانسيابية. تركّز الجهد على الوجهين الجانبيين للإطار، وأيضاً على مداسه. تعلن شركة Yokohama يوكوهاما معه عن مقاومة للهواء أقلّ بـ3،6 % من الإطارات المنافسة.

> تحكّم بالوزن

يتميز إطار BluEarth-1 بلو إيرث-1 ببنية خفيفة وفريدة. بهدف خفض كتلة الأجسام غير المعلقة (العجلات، نظام الفرملة...) للتأثير بشكل إيجابي على أداء الإطار من حيث الطاقة. تعلن شركة Yokohama يوكوهاما عن كسب في الوزن بنسبة 17 % مقارنة مع الإطارات المنافسة.

> مقاومة ضئيلة للدوران

يقدم إطار BluEarth-1 بلو إيرث-1 مزيجاً فريداً من المطاط يضمن توفيراً في الوقود، وتماسكاً على الطرقات المبللة وفترة خدمة أطول.

تحسين التماسك على الطرقات المبللة

تم تصميم إطار BluEarth-1 بلو إيرث-1 بهدف تقديم توازن جيّد في الأداء. كما خصصت عناية بالتماسك باستخدام مزيج مطاطيّ يرتكز إلى السيليكا وزيت البرتقال المدمج مع الكاوتشوك الطبيعي، ما يسمح بشكل خاص بخفض استهلاك الوقود.

لأصناف المنافسة لـ BluEarth-1 بلو إيرث-1

BridgestoneEcopia EP150
MichelinEnergy Saver
GoodyearEfficientGrip
ContinentalContiEcoContact 3
PirelliCinturato P1
HankookKinergy eco K425