إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - أكس آيس 3: المرجع الجديد لمجموعة إطارات Michelin الشمالية

أكس آيس 3: المرجع الجديد لمجموعة إطارات Michelin الشمالية

إطارات جديدة نشر يوم (26/12/2012) الأربعاء، 26 ديسمبر، 2012 من طرف نبيل

عُرض إطارX-Ice 3 أكس آيس 3 رسميا في معرض موسكو، ليصير الرمز الأساسي لمجموعة إطارات شمالية من Michelin ميشلان. يقدّم أمانا وقدرة حركية أكبر من سلفه على الثلج والجليد. مركّب المطاط، صفائح ثلاثية الأبعاد، مضخات مصغرة: تقدّم تكنولوجيا Winter Grip في جيلها الثالث ابتكارات ملفتة.

Michelin X-Ice 3 صورة إطار الصورة © : rezulteo

أطلق إطار Michelin X-Ice 2 ميشلان أكس آيس 2 منذ 4 سنوات بالتحديد، وقد فرض ذاته كمرجع في فئة إطارات شمالية غير مرصعة، في ما يتعلق بالسوق الفرنسية وغيرها من الدول مثل روسيا والسويد. ترتكز هذه الشهرة إلى النتائج الممتازة التي نالها في اختبارات عديدة.

بناءً لـMichelin ميشلان، إطار X-Ice 3 أكس آيس 3 المخصص للسيارات المدمجة والسيدان، يقدّم تحسينات ملفتة في مسافات الفرملة والقدرة الحركيّة على المسطحات الزلقة.

فضل على الثلج، أفضل على الجليد

ثبتت اختبارات أجرتها Michelin ميشلان التقدم الذي أحرزه إطار X-Ice 3 أكس آيس 3 مقارنة مع سلفه.

الفرملة: يفرمل إطار X-Ice 3 أكس آيس 3 في مسافة أقصر بـ7 % على الجليد و3 % على الثلج. اختبارات أجريت بتباطؤ يتراوح بين 20 و5 كم/س مع إطارات مقاسها 205/55 R16.

Michelin X-Ice 3 وإطار Michelin X-Ice 2 مقارنة مسافة كبح إطارالصورة © : Michelin

القدرة الحركية: تحسنت القدرة على التسارع بنسبة 17 % على الجليد و6 % على الثلج. اختبار أجري بتسارع يتراوح بين 5 و20 كم/س وتباطؤ بين 20 و5 كم/س مع إطارات مقاسها 205/55 R16.

Michelin X-Ice 3 الحركية وقدرة على تسارع إطارالصورة © : Michelin

تؤكّد Michelin ميشلان أن هذه التحسينات لم تتحقق على حساب التوازن في الأداء. يظلّ إطار X-Ice 3 أكس آيس 3 إطارا متنوعا يتأقلم مع كل الظروف التي يمكن مواجهتها في فصل الشتاء: الثلج، الجليد، المطر، الحرارة المتدنية... يظلّ يؤمن كفاءة باستخدام الطاقة بفضل ضآلة مقاومته للدوران وطول فترة خدمته.

اقرأ أيضاً :

> Michelin X-Ice 3 ميشلان أكس آيس 3 : التقنية

> Michelin X-Ice 3 ميشلان أكس آيس 3 : الأصناف المنافسة

> Michelin X-Ice 3 ميشلان أكس آيس 3 : المقاسات