إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - فريدشتاين أولتراك فورتي آر Vredestein Ultrac Vorti R: إطار في قمة الرياضية بتصميم في أتم العناية

فريدشتاين أولتراك فورتي آر Vredestein Ultrac Vorti R: إطار في قمة الرياضية بتصميم في أتم العناية

إطارات جديدة نشر يوم (28/03/2013) الخميس، 28 مارس، 2013 من طرف جلال الدين

من بين الإطارات التي تم كشف النقاب عنها في معرض جنيف للسيارات، أدلى إطار فريدشتاين أولتراك فورتي آر Vredestein Ultrac Vorti R انطباعا قويا فيملك المولود الجديد للشركة الهولندية بتصميم تحت امضاء جيوجيارو و طابعه في قمة الرياضية حججا جيدة لجذب أصحاب السيارات الرياضية الفاخرة مثل بورش 911 Porsche 911 و لامبورجيني غالاردو Lamborghini Gallardo و أودي آر8 Audi R8...الخ

إطار Vredestein Ultrac Vortic R مداس إطار Vredestein Ultrac Vorti R - الصورة © : Vredestein

 

للوهلة الأولى، يجلب التصميم الفريد للإطار فريدشتاين أولتراك فورتي آر Vredestein Ultrac Vorti R نظرنا و يوفر لنا المصمم الايطالي جيورجيارو نمط غير متماثل بخطوط أنيقة و مريحة مع جانب يكشف لمسات من الكربون. و لكن الجماليات ليست حجة الإطار الوحيدة، فتعد الشركة المصنعة أداء متميزا في السرعة العالية يتمثل في القبضة و المناورة و الاستقرار و راحة القيادة، فيتوجه إطار أولتراك فورتي آر Ultrac Vorti R و الذي هو خليفة فريدشتاين أولتراك فورتي Vredestein Ultrac Vorti  لسائقي السيارات القوية (بورش 911 Porsche 911  و لامبورجيني غالاردو Lamborghini Gallardo و أودي آر8 Audi R8...) الذين يرغبون في استغلال إمكانات سيارتهم.

 

عرض فيديو تقديم فريدشتاين أولتراك فورتي آر Vredestein Ultrac Vorti R

 

قبضة قصوى

يستفيد إطار فريدشتاين أولتراك فورتي آر Vredestein Ultrac Vorti R من مداس عريض جدا يعزز قبضة و مناورة السيارة و خصوصا عند المنعطفات و تحسن الشرائط الواسعة المتواجدة في الكتف الخارجي القبضة الجانبية.

و يتكون مطاط الأولتراك فورتي آر Ultrac Vorti R من عدة راتنجات تنشط عند درجات حرارة مختلفة و النتيجة تتمثل في احتفاظ الإطار بمستوى عال من القبضة عند مجموعة واسعة من درجات الحرارة و يبقى فعالا لفترة أطول.

 

الاستقرار والدقة 

 

 

 

الصورة ©  

1/
 

 

تم تصميم إطار فريدشتاين أولتراك فورتي آر Vredestein Ultrac Vorti R خصيصا للسيارات القوية فتم تكييف زاوية مفرش الحزام لزيادة سطح التلامس و تمت إضافة أخدود إلى المداس لتعزيز تبريد المطاط و السماح بذلك للسيارة أن تظل سهلة السيطرة في السرعة العالية.

تم رسم الأخاديد المحيطية خصيصا لتعويض القوات الجانبية أثناء الانعطاف و يكسب الجانب الداخلي حافة تميل 30 درجة مئوية فتضمن ضغطا متجانسا على السطح في السرعة العالية.

تم ائتمان إطار أولتراك فورتي آر Ultrac Vorti R بمفتاح سرعته بإشارة واي Y لسرعات تتجاوز 300 كلم في الساعة.

 

مدى التوفر

إطار Ultrac Vorti Rالصورة © : Vredestein



تعتبر معظم السيارات الرياضية الفائقة كدفع يتطلب إطارات مختلفة الحجم بين الأمام و الخلف و لهذا يتوفر إطار أولتراك فورتي آر Ultrac Vorti R في خمسة قياسات للمحور الأمامي (من 235/35 ZR 19 إلى 265/30 ZR 21) و عشرة قياسات للمحور الخلفي (من 235/35 ZR 19 إلى 305/25 ZR 21).

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

>> فريدشتاين أولتراك فورتي آر Vredestein Ultrac Vorti R: المنافسون

>> فريدشتاين أولتراك فورتي آر Vredestein Ultrac Vorti R: المقاسات

 

 

 

تعزيز التعاون بين فريدشتاين Vredestein وهامان Hamann 

تعاون هامان Hamann و فريدشتاين Vredesteinالصورة © : All Rights Reserved

تركيب هامان أم5 Hamann M5 بإطار فريدشتاين أولتراك فورتي آر Vredestein Ultrac Vorti R تحت العلامة التجارية هامان Hamann

  

ثلاثية سمحت هامان Hamann أن ترتفع إلى مستوى الحلقة الصغيرة من مصممي السيارات تتمثل في التصميم و الأداء و الكمال. و اليوم، تهتم الشركة الألمانية بتخصيص نماذج راقية للعلامات التجارية مثل بي أم دابليو BMW و أستون مارتن Aston Martin و رولز رويس Rolls-Royce و مرسيدس بنز Mercedes-Benz و الرانج روفر Range Rover . و منذ سنوات، قررت هامان Hamann و فريدشتاين Vredestein الجمع بين خبرتيهما و اقتراح تركيبة إطار ترتقي إلى مستوى أداء السيارات المقترحة و بعد تجربة ناجحة على سيارة رانج روفر إيفوك Range Rover Evoque المركبة بإطارات فريدشتاين أولتراك سوف سيسانتا Vredestein Ultrac SUV Sessanta في قياس 295/30 ZR 22، تعاونت العلامتين على نماذج أم5 M5 وأم6 M6 لسيارة بي أم دابليو BMW و قد قامت فريدشتاين Vredestein بتطوير إطار أولتراك فورتي راربورانت Ultrac Vorti Rarborant بشعار هامان Hamann على جانبه.