إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - ألتراغريب 8 برفورمانس : إطار للشتاء عالي الأداء من Goodyear غوديير.

ألتراغريب 8 برفورمانس : إطار للشتاء عالي الأداء من Goodyear غوديير.

إطارات جديدة نشر يوم (07/12/2012) الجمعة، 7 ديسمبر، 2012 من طرف نبيل

تقدم Goodyear غوديير إطار Ultragrip 8 Performance ألتراغريب 8 برفورمانس، مخصص للشتاء وفائق الأداء متأقلم مع القيادة في الظروف الباردة والمبللة. يرتكز إلى تقنية متطورة، يضمن الثبات في القيادة، القدرة الحركية والكبح على الثلج والجليد ويؤمن مقاومة جيدة للانزلاق المائي.

Goodyear Ultragrip 8 Performance إطار الصورة © : All Rights Reserved

يريد السائقون الأوروبيون إطارات شتاء عالية الأداء من حيث الثبات في القيادة، والكبح والتماسك، والسيطرة الممتازة على الثلج، كما كانت نتائج دراسة أجرتها Goodyear غوديير حول متطلبات زبائنها. ما ساعدها في وضع دفتر شروط لإطارها الجديد عالي الأداء لفصل الشتاء :Ultragrip 8 Performance ألتراغريب 8 برفورمانس.

مرتكزا على ابتكارات عديدة، يؤمن Ultragrip 8 Performance ألتراغريب 8 برفورمانس إنجازات ملفتة في مجال التماسك والكبح في الظروف الصعبة (الثلج، الجليد، المطر) كما على الطرقات الجافة. كما يلائم السيارات الرياضية حيث يؤمن لها الثبات على السرعات العالية.

عند إخضاعه لاختبارات تقارن أداءه على الثلج مع معدل أداء 3 إطارات متصدرة ومنافسة، يثبتUltragrip 8 Performance ألتراغريب 8 برفورمانس خصائصه على الثلج:

  • كبح أقصر بفارق 6 % على الثلج
  • تحسين بنسبة 3 % للثبات في القيادة على الثلج
  • • تحسين بنسبة 2 % لمقاومة الانزلاق المائي

اختبارات أجريت من قبل منظمة المراقبة والترخيص TÜV SÜD في مارس 2012 في أيفالو، فنلنده وفي ميريفال، فرنسا. المقاسات الخاضعة للاختبار 225/45 R17 94V

كما خضع إطارGoodyear Ultragrip 8 Performance غوديير ألتراغريب 8 برفورمانس لاختبار عدد من المجلات الأوروبية المتخصصة بالسيارات. وفي كلّ مرة يتبوأها بفضل نتائجه الممتازة على الطرقات الثلجية.

ثبات في القيادة وكبح على الثلج

يرتكز إطار Ultragrip 8 Performance ألتراغريب 8 برفورمانس إلى مزيج مطاطي من السيليكا بالكامل، يحافظ على ليونة الإطار على حرارة منخفضة، من ضمانة صلابته في مجال حراري واسع.

Goodyear Ultragrip 8 Performance صورة صفائح إطارالصورة © : All Rights Reserved

بفضل 3 أنواع من الصفائح (القياسية، الهجينة والثلاثية الأبعاد)، يقدم إطار Goodyear UltraGrip 8 Performance غوديير ألتراغريب 8 برفورمانس ثباتا في القيادة على الثلج. تشكل الكثافة العالية في الصفائح الهجينة معياراً للفعالية طوال فترة خدمة الإطار. كما تضمن الحواف القابضة العديدة قدرة حركيّة على الثلج.

بفضل ضلعه المركزي ذات الأسنان المنشارية، يؤمن UltraGrip 8 Performance ألتراغريب 8  برفورمانس كبحا لمسافة قصيرة على الثلج. الزوايا المتحركة لضلعه المركزيّ ترفع القدرة الحركية على الثلج. تضمن الأثلام العريضة عند الحافتين تصريفا فعالا للثلج الذائب. في النهاية، نسبة الصفائح الملأى/الجوفاء في وسط النقشات ومساحة الاتصال الواسعة على الأرض تحسنان الكبح والسيطرة على الجليد.

Goodyear Ultragrip 8 Performance آثار على الثلج لإطارالصورة © : All Rights Reserved

تماسك وثبات في القيادة على الطرقات المبللة

على الطرقات المبللة، النقشة الأحادية وأثلام الديناميكية المائية تصرّف المياه من كلا طرفي الإطار، لتفادي خطر الانلالاق المائي وضمان ثبات مثالي في القيادة.

التوفر

يتوفر إطار UltraGrip8 Performance ألتراغريب 8 برفورمانس في 38 تصنيفا (من مقاس 195/65 R15 H إلى 255/50 R19 V XL)، بمقاسات 15 إلى 19 بوصة، ومؤشري السرعةH وV.

اقرأ أيضاً :

>> Goodyear Ultragrip 8 Performance : نتائج الاختبارات

>> Goodyear Ultragrip 8 Performance : الأصناف المنافسة

>> Goodyear Ultragrip 8 Performance : المقاسات