إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - بيريلي سكوربيون وينتر: إطار للشتاء قابض للسيارات الرباعية الدفع الرياضية

بيريلي سكوربيون وينتر: إطار للشتاء قابض للسيارات الرباعية الدفع الرياضية

إطارات جديدة نشر يوم (28/12/2012) الجمعة، 28 ديسمبر، 2012 من طرف نبيل

إطار Scorpion Winter سكوربيون وينتر أتى خلفا لإطار Scorpion Ice & Snow سكوربيون آيس أند سنو الشهير، يتوجّه إلى الآليات المتعددة المهام والسيدان الرباعية الدفع العالية الأداء. حسّنت Pirelli بيريلي مجمل أوجه أدائه لتقديم إطار للشتاء آمن وعمليّ مهما كانت الطرقات التي يواجهها.

Pirelli Scorpion Winter إطار لسيارات الدفع الرباعي الرياضية الصورة © : Pirelli

سوّق مع إطار Winter Carving Edge وينتر كارفين إيدج في روسيا، يساهم إطار Scorpion Winter سكوربيون وينتر بتوسيع مجموعة Pirelli بيريلي لإطارات الشتاء العالية الأداء للآليات المتعددة المهام والسيدان الرباعية الدفع. يحلّ مكان Scorpion Ice & Snow سكوربيون آيس أند سنو، الذي سيغيب عن مجموعته لا سيما لإطارات مقاس 16 بوصة.

صمّم ليتأقلم مع تقلّبات طقس الشتاء- المطر والثلج والجليد- يتوجه إطارScorpion Winter سكوربيون وينتر إلى سائقي الآليات المتعددة المهام الذي يهوون القيادة الرياضية. طوّر بالتعاون مع Porsche بورش وVolkswagen فولكسفاغن، شركات شهيرة بالآليات المتعددة المهام العالية الأداء.

بناء لـ Pirelli بيريلي، الإطار الحديث في مجموعة Scorpion سكوربيون متطوّر من حيث قدرة الدفع والتماسك على الطرقات الشتويّة وكذلك من حيث الأداء على الطرقات الجافة وراحة القيادة.

الدفع، الفرملة والأداء على الثلج

يحسّن إطار Scorpion Winter سكوربيون وينتر مجموعة خصائصه على الثلج – الدفع والفرملة والأدء – بفضل مداس أعيد تصميمه بالكامل. كما زادت قدرة الدفع بنسبة 9 % والكبح بنسبة 10 % على الجليد والثلوج مقارنة Scorpion Ice & Snow سكوربيون آيس أند سنو. خضعت النقشة الأحادية لجهد خاص لضمان السيطرة على طاقة السيارة في جميع الحالات، ومع مراعاة الأنظمة الإلكترونية المساعدة للقيادة (ABS، ESP)

التماسك على الثلج والطرقات المبللة

سمح استخدام مركب جديد للمطاط بتحسين التماسك على الطرقات المبللة والثلجية. من ناحية أخرى، تضمن الأثلام الطولية في المداس تصريفا سريعا للماء والثلج الذائب. ما يحدّ من خطر الانزلاق المائي.

الأداء على الطرقات الجافة

تضمن Pirelli بيريلي الأداء ودقة القيادة على الطرقات الجافة، وهي خاصة يؤكدها الرسم الجديد للمداس.

الراحة، التوفير ورعاية البيئة

أعادت Pirelli بيريلي دراسة البنية الداخلية لإطارها للحد من مقاومة الدوران وضجيج السير. بفضل هذا الابتكار، يسمح إطار Scorpion Winter سكوربيون وينتر بخفض استهلاك الوقود بنسبة 4 % مقارنة بالإطار السابق وفي الوقت عينه مع زيادة في مسافات القيادة. كما يتقدم بفارق 3 دسيبل من حيث الضجيج الخارجيّ.

التسويق

يبدأ تسويق الإطار Scorpion Winter سكوربيون وينتر بدءاً من الخريف القادم في أوروبا الوسطى، أوروبا الجنوبية، روسيا والدول الشمال الأوروبية. يقدّم منذ الآن بـ28 مقاسا بين 16 و21 بوصة. كما يتوفّر بنسخة Run-Flat أو القيادة بإطار فارغ.

اقرأ أيضاً :

>> Pirelli Scorpion Winter بيريلي سكوربيون وينتر : الأصناف المنافسة

>> Pirelli Scorpion Winter بيريلي سكوربيون وينتر : المقاسات