إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - ميشلان بيلوت ألبين 4 : إطار للشتاء عالي الأداء لسيارات السيدان والكوبيه الرياضية

ميشلان بيلوت ألبين 4 : إطار للشتاء عالي الأداء لسيارات السيدان والكوبيه الرياضية

إطارات جديدة نشر يوم (01/02/2013) الجمعة، 1 فبراير، 2013 من طرف جلال الدين

يضمن إطار الشتاء الجديد Pilot Alpin 4 بيلوت ألبين 4، من مجموعة الإطارات الرياضية لـ Michelin ميشلان أكثر أمان وتحكم وقابلية للحركة. تستخدم الشركة المصنعة كامل معرفتها، من مداس بتصميم حديث بالكامل و صفائح ثلاثية الأبعاد، ومزيج مطاطي جديد، لتقديم أفضل توازن في الأداء. قمنا باختبار هذا الإطار على المسارات الجليدية في لاتفيا في سيارتَي Porsche 911 بورش 911 وMercedes E 63 AMG مرسيدس إي 63 آي أم جي.

 4 إطار ميشلان بيلوت ألبين الصورة © : Michelin

 

بعد نشأة إطار Pilot Alpin 3 بيلوت ألبين 3، يتلوه إطار Pilot Alpin 4 بيلوت ألبين 4 و هو إطار للشتاء عالي الأداء ينتمي إلى المجموعة الرياضية لـ Michelin ميشلان. يتوجه إلى سيارات السيدان والكوبيه الرياضيتين ذات المحركات القوية التي تحتاج إلى تماسك مثالي بالأرض مهما كانت ظروف الطريق، أي طريق جافة أو مبللة أو ثلجية أو جليدية.

 

الأمان في جميع الحالات

يضمن إطار Pilot Alpin 4 بيلوت ألبين 4 أداءا متفوقّا في المجالات التالية:
الأمان: الكبح و التماسك على المنعطفات؛
• قابلية الحركة: قدرة الدفع على الأسطح الزلقة؛
التحكم: تغيير الوجهة و السلوك على جميع أنواع الأسطح.
• من دون أن ننسى طول فترة الخدمة، الذي يعد  نقطة قوية لدى Michelin ميشلان منذ البداية.

تتوافق هذه الصفات مع توقعات سائقي السيارات، الذين استشارتهمMichelin  ميشلان من خلال دراسة شملت أكثر من 4000 سائق في ألمانيا وفرنسا وروسيا والسويد وكندا. كما أنها تلبي متطلبات شركات صناعة السيارات التي جعلت  الأمان قيمة أساسية لها.

أداء Michelin Pilot Alpin 4 ميشلان بيلوت ألبين 4

كلفت Michelin  ميشلان هيئة TÜV SÜD  توف سود المستقلّة بقياس أداء إطارها الجديد. أجريت الاختبارات على إطارات بأبعاد 245/40 R 18 V ، اشتريت في السوق الأوروبية في نوفمبر/تشرين الثاني 2011. إليكم أبرز النتائج:

الأمان. يكبح إطار Michelin Pilot Alpin 4 ميشلان بيلوت ألبين 4  مترين أقل من منافسيه الرئيسيين على طريق مبللة (ما يعادل الانتقال من ​​سرعة 80 كلم / ساعة إلى التوقف الكامل).

التحكم. يقدم Michelin Pilot Alpin 4 ميشلان بيلوت ألبين 4 تماسكاً أفضل في المنعطفات على الثلج وسلوكا أحسن على الطرق المبللة من منافسيه الرئيسيين.

قابلية الحركة. يقدم إطار Michelin Pilot Alpin 4 ميشلان بيلوت ألبين 4 قدرة دفع على الثلج والجليد أكبر من منافسيه الرئيسيين٫

منافسو  Michelin Pilot Alpin 4 ميشلان بيلوت ألبين 4

اقرأ أيضا:

>> ميشلان بيلوت ألبين 4: اختبار على سيارة Porsche 911 Carrera S بورش 911 كاريرا أس وسيارة Mercedes E 63 AMG مرسيدس إي 63 آي أم جي

>> ميشلان بيلوت ألبين 4: نموذج مجزأ و صفائح ثلاثية الأبعاد ومطاط ليّن

ميشلان بيلوت ألبين 4 أحادي الاتجاه لبورشالصورة © :
نموذج أحادي الاتجاه خاص بـ Porsche بورش

يقدّم إطار Michelin Pilot Alpin 4 ميشلان بيلوت ألبين آي 4 نموذجا غير متناظر يلائم معظم علامات السيارات، كما يتوفّر بنسخة أحادية الاتجاه للسيارات من علامة Porsche بورش. تم تطوير هذا الإطار بالتعاون مع الشركة المصنعة الألمانية، و هو يتوفّر بمقاسي 19 و 20 بوصة. يتوجّه إلى العربات التي تستعمل إطارات مختلفة المحور الأمامي و الخلفي.