إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - ميشلان لاتيتود أكس آيس نورث 2 : إطار مرصع لسيارات الرباعية الدفع والسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات مخصص لأقصى شمال أوروبا.

ميشلان لاتيتود أكس آيس نورث 2 : إطار مرصع لسيارات الرباعية الدفع والسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات مخصص لأقصى شمال أوروبا.

إطارات جديدة نشر يوم (16/11/2012) الجمعة، 16 نوفمبر، 2012 من طرف نبيل

مسامير أقلّ وفعالية أكبر : هذا هو وعد Michelin ميشلان مع هذا الإطار الشمالي المصمم للظروف الشتوية القاسية.البنية، الصفائح، المسامير : أعاد المصنع دراسة كل العناصر لتقديم إطار أكثر فعالية على الثلج والجليد.

إطار مرصع  : Michelin Latitude X-Ice North 2 الصورة © : rezulteo

إطار Michelin Latitude X-Ice North 2 ميشلان لاتيتود أكس آيس نورث 2 المرصع المخصص لشمال أوروبا مصمم لسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات في المناطق الشمالية من أوروبا وفي روسيا. يسمح هذا الإطار بمواجهة الظروف الشتوية الشديدة القسوة التي تُصادف في هذه المناطق.

في هذه المناطق، تكمن الصعوبة الرئيسية في أن الطرقات في فصل الشتاء يمكن أن تتحوّل بفارق حسب الأماكن وأوقات النهار. إذ لا يؤمن الثلج صباحاً التماسك ذاته الذي يتحقق مساءً، وكذلك الجليد بين حرارتي 20- درجة مئوية، و5- درجات مئويّة. لذا تكون الصعوبة أمام شركة التصنيع في تقديم إطار يتأقلم مع ظروف الطرقات المتنوعة.

وعد بتقديم أداء مميز

مقارنة بسلفه، يقدّم إطارMichelin Latitude X-Ice North 2 ميشلان لاتيتود أكس آيس نورث 2 فرملة أفضل على الجليد والثلج، وقدرة حركية أقوى عند الانطلاق مع أثر بيئيّ أقلّ.

إطار مرصع لفصل الشتاء : Michelin Latitude X-Ice North 2الصورة © :

> فرملة معززة

تحقق تحسين مسافة الفرملة لإطار Michelin Latitude X-Ice North 2 ميشلان لاتيتود أكس آيس نورث 2 بنسبة متوسطة تبلغ 6 % على الجليد والثلج. تحقق هذه النتيجة بفضل توزيع أفضل للمسامير بين طرفَي الإطار ووسط المداس.

> قدرة حركية أفضل عند الانطلاق على الثلج

بفضل هندسته الجديدة وكثافة جديدة أعلى للصفائح، يحسن إطار Michelin Latitude X-Ice North 2 ميشلان لاتيتود أكس آيس نورث 2 بنسبة 15 % القدرة الحركية عند الانطلاق على طريق ثلجية والتماسك الجانبي بنسبة 10 %.

أثر بيئي أدنى

بخفض عدد المسامير بنسبة 5 %، يلتزم إطار Michelin Latitude X-Ice North 2 ميشلان لاتيتود أكس آيس نورث 2 بشروط بيئية مستقبلية سيتم تطبيقها في فنلنده والسويد ابتداء من عام 2013.

كما أن شعار Green X يعني أنه يساهم في تحقيق توفير بالوقود. بالإضافة إلى أن مقاومته للدوران قد خفضت بنسبة 8 % من خلال استخدام السيليكا في مزيج المطاط.

تقنية ناتجة عن الخبرة في راليات الشمال الأوروبي

للتوصل إلى هذا التوجه بالأداء، يحقق إطار Michelin Latitude X-Ice North 2 ميشلان لاتيتود أكس آيس نورث 2 ابتكارات في مجالات عديدة : مداس ناشط، هيكل مدعّم، صفائح أكثر كثافة، حافتان ناشطتان، نظام مسامير جديد...

الأصناف المنافسة لـMichelin Latitude X-Ice North 2 ميشلان لاتيتود أكس آيس نورث 2

BridgestoneIceCruiser 7000
ContinentalContiWinterViking 2
NokianHakkapeliitta 7
KleberKapnor 5
GoodyearUltraGrip 500