إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - ميشلان لاتيتود ألبين 2: التكنولوجيا

ميشلان لاتيتود ألبين 2: التكنولوجيا

إطارات جديدة نشر يوم (18/01/2013) الجمعة، 18 يناير، 2013 من طرف جلال الدين

يعتمد إطار Michelin Latitude Alpin 2 ميشلان لاتيتود ألبين 2 على نفس الابتكارات المتوافرة في Pilot Alpin 4 بيلوت ألبين 4. ومثله، يستخدم تكنولوجيا Ridge-n-Flex، يجمع بين مداسٍ كثير التقطيع (شرائط StabiliGrip التماسك المستقر) وخليط من المطاط لين على درجة حرارة منخفضة (مركّب Helio ثلاثي الأبعاد).

Michelin Latitude Alpin 2 صورة إطار الصورة © : Michelin

75 % أكثر من الصفائح

لتصميم مداس الإطار دور حاسم في أداء إطار لفصل الشتاء. تلقى مداس لاتيتود ألبين تطويراً محدداً لتحسين الدفع والكبح على الثلج والجليد. وهكذا، بالمقارنة مع سابقه، تمت زيادة عدد الحواف بنسبة 40 % وعدد الصفائح بنسبة 75 %.

من نقاط القوة الأخرى لدى Latitude Alpin لاتيتود ألبين الجديد: صفائح Stabiligrip. بتصميمها الثلاثي الأبعاد، تتميز بعمق أكبر من الصفائح التقليدية وتوزيعها زوايا مختلفة. الهدف من ذلك توفير الدفع الأمثل مهما كانت زاوية الانعطاف في القيادة. تسمح صفائح StabiliGrip بخرق طبقة الماء وتعطي الصلابة لكتل المطاط.

في النهاية، يسمح الضلع الوسطي المتواصل بنقل مثالي لطاقة السيارات المتعددة المهام العالية القدرة.

مزيج مطاط Helio Compound 3G

لمزيج المطاط تأثير حاسم على أداء إطار خاص بفصل الشتاء، الذي يكون أعلى كلما بقي المطاط مرناً على درجات الحرارة المنخفضة. لتحقيق هذه النتيجة، طوّرت Michelin ميشلان مزيجا من السيليكا وزيت دوّار الشمس، وأطلقت عليه اسم مركّب Helio Compound 3G.

اقرأ أيضا:

>> Michelin Latitude Alpin 2 : المقاسات

>> Michelin Latitude Alpin 2 : الاختبار

>> Michelin Latitude Alpin 2 : الأداء