إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - ميشلان أجيليس بلاس، إطار بيئي للسيارات النفعية

ميشلان أجيليس بلاس، إطار بيئي للسيارات النفعية

إطارات جديدة نشر يوم (05/02/2013) الثلاثاء، 5 فبراير، 2013 من طرف نبيل

تعِد Michelin ميشلان بالمزيد من التوفير والأمان والمتانة، من خلال تقديم إطارها الجديد المخصص للعربات النفعية. يستفيد إطار Agilis + أجيليس بلاس من التقنيات المستخدمة في تطوير إطار + Energy Saver إينرجي سايفر بلاس.

Michelin Agilis إطار الصورة © : All Rights Reserved

استفادت Michelin ميشلان من إطلاق إطارEnergy Saver إينرجي سايفر بلاس لتقديم إطار Agilis أجيليس بلاس المخصص للسيارات النفعية. كما أجرت مسحاً واسعاً مع المحترفين في مجال الإطارات على الطرقات في عام 2007 للتعرف على توقعاتهم، و استنتجت أن أهم الصفات بنظرهم تتسلسل كالآتي:


1. طول فترة الخدمة
2. المتانة
3. الكبح
4. التماسك على الطرقات المبللة
5. الاقتصاد في استهلاك الوقود

 + Michelin Agilis ميشلان أجيليس بلاس من  ريزولتيو للإطارات 

بناءا على هذه الأسس، طورت Michelin ميشلان إطاراً للسيارات النفعية يتكون من السيليس بنسبة 100 %، تلبي خصائصه شروط الأداء الشامل من ميشلان، وهو تصنيف داخليّ يضمن أن الإطار صُمّم وفقا لتحسين الاقتصاد والأمان وطول فترة الخدمة.

الكفاءة في استهلاك الطاقة

يسمح إطار + Michelin Agilis ميشلان أجيليس بلاس بتوفير 270 لتراً من الوقود خلال فترة خدمته (60000 كلم) مقارنة بإطار يؤمن الحد الأدنى المقبول من التصنيف الأوروبي (الفئة G جي).

طول فترة الخدمة بالكيلومترات 

تعلن الشركة المصنعة عن فترة خدمة تبلغ حوالي 70000 كيلومتراً لإطار Agilis أجيليس بلاس. إلا أن ذلك قد يختلف تبعاً لأسلوب القيادة والطرقات المسلوكة وغيرها.

المتانة

يقدم + Agilis جانبين معززين، و هذا ما يتيح له تجاوزاً أفضل للحفر والأرصفة، بالإضافة إلى 8 رقع مضادة للانزلاق.

الأمان

مثل إطار Michelin Energy Saver+ ميشلان إينرجي سايفر بلاس، يتكون + Agilis أجيليس بلاس من مزيج  سرّي من المطاط و كذا مداس وهيكل مطوّرين. تسمح كل هذه الحلول لإطار Agilis أجيليس بلاس بالكبح بأقل من 17 متر على الطرقات المبللة مقارنة بإطار يؤمن الحد الأدنى المقبول من التصنيف الأوروبي (الفئة G جي).

 

اقرأ أيضاً
>>  الأصناف المنافسة لإطار + Michelin Agilis
>>  مقاسات + Michelin Agilis