إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - جوديير إفيشانت جريب برفورمانس Goodyear Efficient Grip Performance: إطار سياحي بعلامة بي آي BA

جوديير إفيشانت جريب برفورمانس Goodyear Efficient Grip Performance: إطار سياحي بعلامة بي آي BA

إطارات جديدة نشر يوم (05/04/2013) الجمعة، 5 أبريل، 2013 من طرف جلال الدين

يبين الإطار السياحي الجديد لتشكيلة إفيشانت جريب برفورمانس Efficient Grip Performance لجوديير Goodyear أداء ممتازا على الملصق فله أ A بالنسبة للقبضة على الأرض المبتلة و ب B للمقاومة عند السير وهذا يعتبر ضمانا للاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاث ثاني أكسيد الكربون وهو يتوفر في 39 قياس ويناسب أيضا السيارات المصغرة والسيدان والعائلية.

إطار Goodyear EfficientGrip Performance إطارات EfficientGrip Performance لـ Goodyear - الصورة © : Goodyear

قررت جوديير Goodyear تنظيف تشكيلاتها الصيفية فمن الآن فصاعدا، لن تقترح العلامة إلا تشكيلة إفيشانت جريب EfficientGrip لتركيب جميع أنواع المركبات من السيارات المدتية المدمجة إلى سيارات الدفع الرباعي وسوف تحل هذه التشكيلة محل تشكيلات قديمة مثل إكسلانس Excellence وإيجل أنسيتيسي5 Eagle NCT5 ودوراجريب Duragrip ونهجت جوديير نفس المطاف لإطاراتها الشتوية مع تشكيلتها أولتراجريب Ultragrip.

بعد إطلاق إفيشانت جريب سوف EfficientGrip SUV في عام 2012، استغل جوديير معرض جنيف للسيارات لتقديم إفيشانت جريب برفورمانس Efficient Grip Performance الذي يعتبر كإطار سياحي عالي الأداء وإطار إفيشانت جريب كومباكت EfficientGrip Compact  إطار للسيارات الحضرية فتقترح جوديير بهذه النماذج الثلاثة من الآن فصاعدا تشكيلة كاملة من الإطارات الصيفية التي تغطي شرائح السيارات الأوروبية الرئيسية.

 

عرض فيديو إطار من قبضة إفيشانت جريب برفورمانس Efficient Grip Performance لجوديير Goodyear 

 

 

إطار صيفي للسيارات المدمجة والسيدان والعائلية

تم تصميم إفيشانت جريب برفورمانس EfficientGrip Performance لتجهيز الشرائح الأكثر ديناميكية في سوق السيارات وهي السيارات المدمجة (بي أم دابليو السلسلة 1 BMW Serie 1 وأودي آ3 Audi A3) سيارات السيدان (سيتروان دي أس4 Citroën DS4 و بي أم دابليو السلسلة 3 BMW Serie 3) والسيارات العائلية (فولكس فاجن باسات VW Passat وأودي آ4 Audi A4).

 

وقد حسن جوديير Goodyear جميع الأداء وخاصة ذلك الذي تم اتخاذه بعين الاعتبار من قبل تصنيف الإطارات الأوروبي وهكذا، تم تصنيف مرتبة إطار إفيشانت جريب برفورمانس EfficientGrip Performance أ A بالنسبة للقبضة على الأرض المبتلة (أ A إلى ب B حسب المقاييس) وب B على المقاومة عند السير (ب B إلى ج C حسب المقاييس) أما الضجيج عند السير وهو المعيار الثالث الذي يتم تحليله في وضع لاصقة المعلومات فيعتبر كواحد من أدنى المعدلات في السوق لتشكيلة المقاييس هذه (67 إلى 70 ديسيبل، حسب المقاييس).

إفيشانت جريب برفورمانس EfficientGrip Performance متوفر في 39 قياس.

 

 

مقاومة منخفضة عند السير وقبضة على الأرض المبتلة

إطار إفيشانت جريب برفورمانس EfficientGrip Performanceالصورة © : Goodyear

 

تم تطوير إطار إفيشانت جريب برفورمانس EfficientGrip Performance بطريقة خاصة على المداس وخليط المطاط والهيكل والنتيجة تتمثل في نتائج جيدة جدا لوضع علامات لاصقات الإطارات وكذلك مستوى عال من الأمان ومردود طاقي جيد.

يشمل إفيشانت جريب برفورمانس EfficientGrip Performance خمسة تطورات رئيسية: 

      • تكنولوجيا وير كونترول WearControl التي تضمن التلف المنتظم والموحد للإطار وتساعد على الحفاظ على أداء مستقر ومقاومة منخفضة عند السير طوال حياة الإطار.
      • مزيج جديد من المطاط يسمح بالاستفادة من مقاومة منخفضة عند السير وبالتالي من خفض استهلاك الوقود مع تحسين القبضة على الأرض المبتلة.
      • شبكة مضادة للتدفئة مما يحد من ارتفاع درجة الحرارة على كامل سطح الإطار.
      • تكنولوجيا أكتيف بريكينغ ActiveBraking التي تتميز بكتل مطاط ثلاثية الأبعاد التي تزيد في منطقة التلامس أثناء الكبح وتسمح هذه التكنولوجيا من زيادة الأثر على الأرض وبذلك تخفيض مسافات الكبح.
      • ترتيب كتل الكتف وأخاديد الأكتاف الرقيقة لتحسين مستوى صوت الإطار.