إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - دانلوب سبورت ماكس آر تي : إطار رياضي، آمن وبيئي

دانلوب سبورت ماكس آر تي : إطار رياضي، آمن وبيئي

إطارات جديدة نشر يوم (06/12/2012) الخميس، 6 ديسمبر، 2012 من طرف جلال الدين

في بلاد الأندلس كشفت Dunlop دانلوب النقاب عن مجموعتها الرياضية الجديدة Dunlop Sport Maxx RT دانلوب سبورت ماكس آر تي، حيث ينتظر الإطار الخلف لـ SP Sport Maxx TT أس بي سبورت ماكس تي تي الشهير. مستوحات من السباقات، يجمع هذا الإطار الجديد بين الأداء العالي والأمان واحترام البيئة. نقاط القوة والتكنولوجيا والمقاسات : إليكم عرضا مفصلا لإطار مخصص لمتعة القيادة. إضافة إليها، ردود فعل مراسلنا السائق المحترف الذي اختبره على سيارات مختلفة.

Dunlop Sport Maxx RT إطار الصورة © : All Rights Reserved

بعد إطلاقه عام 2008، أصبح إطار Dunlop SP Sport Maxx TT دانلوب أس بي سبورت ماكس تي تي مرجعا أساسيا في مجال الإطارات الرياضية. طوال ثلاث سنوات، كان يحرز الموافقات من سيارات رياضية عديدة مثل Megane RS ميغان آر أس، وتمكن من كسب موقعه في فئة تنافسية للغاية.

مع تعديل طفيف، يدلّ الاسم الجديد للمجموعة بوضوح إلى عالم المنافسة (RT أي Racing Technology "تكنولوجيا السباقات"). استفاد مهندسو Dunlop دانلوب من خبرتهم الواسعة في المنافسة لتطوير إطار رياضيّ معاصر.

تماشي مواصفاته كلا من مفاهيم المتعة، مثل متعة القيادة والدقة والاستجابة، ومن متطلبات السلامة والكفاءة في استخدام الطاقة. وهي قيود متناقضة أصبحت لا غنى عنها في مجتمع حيث صارت السيارة تنشد التقدير.

الأداء والسلامة:

اختارت Dunlop دانلوب حلبة أسكاري في الأندلس، لتعرض إطارها الرياضي الجديد للصحافة. استنادا إلى نتائج الاختبارات التي أجرتها الوكالة المتخصصة TÜV SÜD*، أعطى الصانع الأولوية للأداء الجيد Sport Maxx RT سبورت ماكس آر تي خاصة في مجالات الأمان والمساهمة في استهلاك الوقود.

مقاومة الدوران:

يعلن Dunlop Sport Maxx RT دانلوب سبورت ماكس آر تي مقاومة للدوران أقلّ بنسبة 11٪ بالمقارنة مع أبرز منافسيه. ما يعني استهلاكا أقلّ للوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون أقل في الغلاف الجوي.

* (اختبارات أجريت على سيارة Golf GTI غولف GTI مزودة بإطارات مقاسها 245/45 R17)

الأصناف المنافسة لـDunlop Sport Maxx RT دانلوب سبورت ماكس آر تي

ContinentalContiSportContact 5
MichelinPilot Sport 3
BridgestonePotenza S001
PirelliPzero
GoodyearEagle F1 Asymmetric 2

 

اقرأ أيضا :

  • Dunlop Sport Maxx RT : التكنولوجيا
  • Dunlop Sport Maxx RT : المقاسات
  • Dunlop Sport Maxx RT : اختبار
  •