إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - دانلوب سبورت ماكس رايس : إطار سباق ملائم للطرقات العادية (أو العكس)

دانلوب سبورت ماكس رايس : إطار سباق ملائم للطرقات العادية (أو العكس)

إطارات جديدة نشر يوم (04/12/2012) الثلاثاء، 4 ديسمبر، 2012 من طرف جلال الدين

بالإضافة إلى تقديم إطار Sport Maxx RT سبورت ماكس آر تي، قدّمت Dunlop دانلوب إطار Sport Maxx Race سبورت ماكس رايس، إطار نخبة مصمم لأصحاب السيارات الرياضية المتفوقة الذين يستخدمون سياراتهم على كل من الطرقات العادية والحلبات. مراجعة مفصلة لهذا المنتج الجديد الملفت، واختباره على سيارة Audi R8 V10 أودي آر 8 V10.

Dunlop Sport Maxx Race إطار الصورة © : All Rights Reserved

على الرغم من السرية نسبيا حول حجمها الفعليّ، تلعب سوق السيارات الرياضية الفائقة دورا محوريا في عالم السيارات. على أي مصنّع له مكانته أن يمتلك مجموعة عالية الأداء. هذا هو الحال مع Dunlop دانلوب وإطارها الجديد Sport Maxx Race سبورت ماكس رايس.

تم تصميم هذا الاطار المتميّز للسيارات الرياضة المتفوقة مثل Mercedes C63 AMG مرسيدس سي 63 آي أم جي Black Series الفئة السوداء، Porsche 997 GT3 بورش 997 جي تي 3، BMW M5 بي أم دوبليو أم 5، Audi TT-RS أودي تي تي آر أس، Audi R8 أودي آر8... مرتكزاً على التكنولوجيات الحديثة من الشركات المنافسة، يهدف إطار Sport Maxx Race سبورت ماكس رايس إلى تحقيق الفعالية ومتعة القيادة. من وجهة نظر تقنية، فإن التحدي الذي يواجه هذا النوع من المنتجات هو الجمع بين صفات الإطار الرياضي وصفات إطار الطرقات العاديّة. أي تحمل ضغوطات يوم على الحلبة وقيود السلامة الطرقيّة، خاصة في الطقس الماطر.

لأصناف المنافسة لإطار Sport Maxx Race سبورت ماكس رايس :

اقرأ أيضا :

  • Dunlop Sport Maxx Race : التكنولوجيا
  • Dunlop Sport Maxx Race  : المقاسات
  • Dunlop Sport Maxx Race  : التجربة 
  • إطار Dunlop Sport Maxx Race دانلوب سبورت ماكس رايس يلبي حاجة سيارةMercedes C63 AMG Black Series مرسيدس سي 63 آي أم جي السلسلة السوداء

    مع محرك V8 بثماني أسطوانات وقدرة 517 حصاناً وأدائها المهيمن على الطرقات، سيارة C63 سي 63 هي سيارة رياضية خارجة عن المألوف، أشبه بسيارة تنافس في ثوب منمّق. تحتاج القدرة المكرّسة للعجلات الخلفية إلى إطارات لا تشوبها شائبة، لذا فأن يدرج إطارSport Maxx Race سبورت ماكس رايس في تصنيف الإطارات "المخصصة للحلبة" هو تكريم خاص لشركة Dunlop دانلوب.

    Mercedes Black Series سيارةالصورة © : All Rights Reserved