إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - دنلوب سبورت بلورسبونس Dunlop Sport BluResponse : إطار سياحي بعلامات واضحة على لاصقة المعلومات

دنلوب سبورت بلورسبونس Dunlop Sport BluResponse : إطار سياحي بعلامات واضحة على لاصقة المعلومات

إطارات جديدة نشر يوم (26/03/2013) الثلاثاء، 26 مارس، 2013 من طرف جلال الدين

استغل دنلوب معرض جنيف للسيارات لتقديم إطاره سبورت بلورسبونس Sport BluResponse وهو إطار صيفي جديد للسيارات السياحية فيوفر مع تصنيفه بي آي BA على لاصقة المعلومات أداء ممتازا للقبضة على الأرض المبتلة ومقاومة منخفضة عند السير وهذا يعني اقتصادا في استهلاك الوقود وفي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

إطار Dunlop Sport BluResponse إطار Dunlop Sport BluResponse - الصورة © : Dunlop

لتحسين أداء إطاره الصيفي الجديد، استغل دنلوب Dunlop تجربته في سباقات السيارات فيستعمل دنلوب سبورت بلورسبونس Dunlop Sport BluResponse بوليمرات مشتقة من السباقات التي تحسن القبضة وكذا الثبات على الطريق المبتلة فيلبي إطار دنلوب سبورت بلورسبونس Dunlop Sport BluResponse بعلامته بي آي BA متطلبات وضع لاصقات المعلومات الأوروبية الجديدة فيما يخص القبضة والمقاومة عند السير وانخفاض مستوى الضوضاء الخارجي ويؤكد دنلوب أنه مع ذلك لم يتخلى عن القدرات الأخرى التي يؤديها الإطار.

 

القبضة والثبات على الطريق والكبح

 

يوفر إطار دنلوب سبورت بلورسبونس Dunlop Sport BluResponse نمط غير متماثل يحسن الثبات على الطريق وخاصة على الأرض المبتلة وتسمح الأضلاع المركزية الواسعة بإزالة المياه بفعالية وتضمن كتلة الدعم الخارجي تصريف فعال وحتى خطر الانزلاق المائي يصبح منخفضا جدا. 

كما يوفر إطار سبورت بلورسبونس Sport BluResponse أداء عند الكبح ممتاز ووفقا للاختبارات التي أجراها توف سود SÜD TÜV، فهو يربح 2,5 م مقارنة بمعدل المنافسين المختبرين ويزيد بنسبة 3% في الثبات على الطريق.

 

المقاومة عند السير 

تم تخفيض بنسبة 30% المقاومة عند السير لإطار سبورت بلورسبونس Sport BluResponse مقارنة مع سابقه سبورت فاسترسبونس Sport FastResponse بفضل خليط المطاط الجديد وتحقيق هيكل إطار أمثل و وفقا لدنلوب، يسمح إطار سبورت بلورسبونس Sport BluResponse بتحقيق اقتصاد قرابة مائة يورو في العام (حساب يستند إلى انخفاض في الاستهلاك بنسبة 5% و عدد كيلومترات سنوي يبلغ 14.000 كيلومتر وسعر 1,64 يورو للتر الواحد)

 

استقرار ودقة في القيادة

يعزز الضلع المركزي المستمر الاستقرار و دقة القيادة ويرفع النمط، أكثر انبساطا، من سطح التلامس على الأرض ويحسن بذلك استجابة السيارة وخاصة في الانعطافات وتم صنع الإطار بعشرة أشعة انحناءات تسمح ببصمة أكثر تجانسا من أجل تحقيق استجابة أفضل.

 

الراحة وطول العمر

 

يكتسب إطار سبورت بلورسبونس Sport BluResponse مستوى ضوضاء منخفض عند السير بفضل الأخاديد المغلقة عند الكتف و أخيرا، تم زيادة طول العمر الكيلومتري بالبصمة المثلى على الأرض.

 

مدى التوفر

يتوفر إطار دنلوب سبورت بلورسبونس Dunlop Sport BluResponse في 43 مقاسا من 14 إلى 17 بوصة و سوف يتم توفير 9 مقاسات أخرى في 2014.

 

 

اقرأ أيضا:

>> دنلوب سبورت بلورسبونس Dunlop Sport BluResponse: المنافسون

>> دنلوب سبورت بلورسبونس Dunlop Sport BluResponse: المقاسات