إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - ديبيتسا فريغو أتش بي : إطار للشتاء متفوق الأداء للسيارات العالية الطاقة

ديبيتسا فريغو أتش بي : إطار للشتاء متفوق الأداء للسيارات العالية الطاقة

إطارات جديدة نشر يوم (07/12/2012) الجمعة، 7 ديسمبر، 2012 من طرف نبيل

كأول إطار متفوق الأداء من ماركة Debica ديبيتسا، يتوجه إطار Frigo HP فريغو أتش بي إلى السائقين الذين يرغبون في المحافظة على قيادة ديناميكية حتى في ظروف الشتاء القاسية.

Debica Frigo HP إطار شتوي الصورة © : debica

حول نفس الموضوع

كانت مجموعة إطار الشتاء من Debiça ديبيتسا تفتقر إلى إطار متفوق الأداء. لكن عوّض عن النقصDebica Frigo HP ديبيتسا فريغو أتش بي، والذي يفترض أن يرضي أكثر السائقين تطلبا. مرتكزا على حلول تكنولوجية جديدة، يعد الإطار الأحدث من هذه العلامة التجارية أصحاب السيارات السريعة تماسكا مضمونا في كل ظروف الشتاء، إضافة إلى فترة خدمة طويلة.

تصريف فعال للمياه والثلج الذائب

مع مداسه الأحادي الاتجاه، المثلم بخطوط طولية عريضة، وأثلام أفقية على شكل V، يضمن إطار Debica Frigo HP دبيكا فريغو أتش بي تصريفا سريعا للماء والثلج الذائب. ما يحمي السائق من الانزلاق المائي أو الثلوج الذائبة.

تماسك على الثلج والجليد

مطاطه العالي الاحتواء للسيليكا، كثرة صفائحه وارتفاع عدد الحواف القابضة، كلها مؤشرات للتماسك على الطرقات الشتوية، حتى عند القيادة السريعة.

كيلومترات إضافية

بفضل محيطه المسطح، يتوزع الضغط بالتساوي على كل سطح الإطار، والنتيجة: فترة خدمة لمسافات أطول مقارنة لإطارات الشتاء التقليدية. من ناحية أخرى، تم تخفيف بنية الإطار للحد من مقاومة الدوران.

اقرأ أيضاً :

>> Debica Frigo HP : نتائج الاختبارات

>> Debica Frigo HP : الأصناف المنافسة

>> Debica Frigo HP : المقاسات