إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - كونتي وينتر كونتاكت تي أس 850: إطار شتوي للسيارات المدمجة والسيدان من الفئة المتوسطة

كونتي وينتر كونتاكت تي أس 850: إطار شتوي للسيارات المدمجة والسيدان من الفئة المتوسطة

إطارات جديدة نشر يوم (10/01/2013) الخميس، 10 يناير، 2013 من طرف جلال الدين

ContiWinterContact TS 850 مخصص للسيارات المدمجة والسيدان من الفئة المتوسطة، ويبشر مكاسب كبيرة في الأداء مقارنة مع سابقه إطار ContiWinterContact TS 830 كونتي وينتر كونتاكت تي أس 830 سواء على مستوى الأمان أو الربحية أو مراعاة البيئة.

ContiWinterContact TS 850 صورة إطار الصورة © : Continental

ما تنفك سوق إطارات الشتاء الدائمة الاتساع تزداد غنى بأصناف جديدة أكثر تطورا وأداء. ولا تشذ Continental كونتيننتال عن هذه القاعدة. ستطلق الشركة خلال بضعة أسابيع إطار ContiWinterContact TS 850 كونتي وينتر كونتاكت تي أس 850، إطار شتوي للسيارات المدمجة والسيدان من فئة متوسطة، والذي سيحلّ مكان إطار ContiWinterContact TS 830 كونتي وينتر كونتاكت تي أس 830.

مع إطار ContiWinterContact TS 850 كونتي وينتر كونتاكت تي أس 850، تعد Continental كونتيننتال بتماسك إضافي على الطرقات في فصل الشتاء، وبأداء ممتاز في القيادة ومسافات الفرملة على الطرقة المبللة، قدرة مناورة أفضل، أداء لمسافات أطول، بالإضافة إلى خفض مقاومة الدوران.

لتحقيق هذا التحسين العام في الأداء، جهد مهندسو Continental كونتيننتال بالتحديد على رسم وشفرات المداس، وعلى بنية الطرفين الجانبيين.

ContiWinterContact TS 850 صورة إطارالصورة © : Continental

عدد أكبر من الحواف لأجل تماسك أفضل على الطرقات في فصل الشتاء.

تقدم النقشة الموجهة لـ ContiWinterContact TS 850 كونتي وينتر كونتاكت تي أس 850 الجديد تماسكا أفضل على الثلج بفضل إضافة 10٪ من حواف التماس عند الانطلاق والكبح و20٪ عند المنعطفات. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم المنحوتات بما يحافظ على مستوى الأداء طوال فترة خدمة الإطار.

صفائح تعزز القدرة على المناورة على جميع أنواع الطرقات

من الابتكارات التكنولوجية الإضافية ما يتعلق بصفائح المطاط الواقعة في وسط المداس، فهي جيبية الصنف، ما يزيد من التماسك على الطرقات الثلجية والمسارات الجليدية. أما صفائح الكتل الجانبّية فتحسّن صلابة الإطار على المنعطفات، وبالتالي سهولة التعامل مع السيارة، وذلك على جميع أنواع الطرقات.

خفض مقاومة الدوران بنسبة 10٪

كما حققت Continental كونتيننتال تحسينا في مقاومة الدوران في إطارها الشتوي الجديد للحد من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. لهذه الغاية، عدّل المهندسون مكونات الجانبين للحد من تشوه هذه المنطقة. فكان التحسين بسنبة 10٪ مقارنة مع الطراز السابق.

قرأ أيضاً:

>> الأصناف المنافسة لـContiWinterContact TS 850 

>> مقاسات ContiWinterContact TS 850