إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - كونتي بريميوم كونتاكت 5: التكنولوجيا

كونتي بريميوم كونتاكت 5: التكنولوجيا

إطارات جديدة نشر يوم (28/11/2012) الأربعاء، 28 نوفمبر، 2012 من طرف نبيل

تعزيز كتل الحافة، تنحيف الجانبين، زيادة عدد الشرائح، نقشة ثلاثية الأبعاد للحواف... لتحسين إطار ContiPremiumContact كونتي بريميوم كونتاكت، أدخلت شركة Continental كونتيننتال العديد من الابتكارات.

ContiPremiumContact 5 إعلان عن إطار الصورة © : Continental

حواف ثلاثية الأبعاد وصفائح لتحسين الكبح

لتحسين الكبح، نحتت مهندسو Continental كونتيننتال حوافّ ثلاثية الأبعاد على كتل الجانبين. تحدّ هذه الأخاديد العرضية من تشوه الكتل وتسمح بانتقال أفضل للجهد خلال الكبح. مقارنة بـContiPremiumContact 2 كونتيننتال بريميوم كونتاكت 2، ارتفع عدد الشرائح، ما يضمن سرعة في كبح للسيارة على الطرق المبللة. وذلك بفضل عامل "ماسحة الزجاج"، الذي يؤدي إلى كسر صفحة المياه.

كتل جانبية واسعة لأجل تماسك مثالي على المنعطف

بوحي من الإطارات الرياضية، يحمل هيكل 5 ContiPremiumContact كونتي بريميوم كونتاكت 5 كتلا جانبية كبيرة. تضمن هذه الميزة زيادة مساحة التماس حيث تكون الضغوط على أشدها. ما يمكّن السائق من الاعتماد على تماسك أقصى عند المنعطفات.

أخاديد طولية للحد من خطر الانزلاق المائي

بفضل أخاديده المائية الكبيرة التي تجفف الأرض، يضمن ContiPremiumContact 5 كونتي بريميوم كونتاكت 5 حماية كبيرة من خطر الانزلاق المائي. حتى على سرعة عالية، يصرف بسرعة المياه الواقعه بين مداس الإطار والطريق. ومع ذلك، لا تتأثر صلابة المداس، ذات الدور الأساسي في الاستقرار والقدرة على المناورة.

وجه جانبي مرنة وحزام مقوّى للحد من مقاومة الدوران

يسمح تعزيز كل من الحافتين وحزام الجانبين إلى جانب تطرية الواجهة الخارجين بحسنات على عدة أصعدة: الحد من مقاومة الدوران، وتحسين قدرة المناورة والراحة في القيادة.

جسور مطاطية للحد من مستوى الضجيج

للحد من الضوضاء الناتج عن دوران الإطار على الأسفلت، أوجد مهندسو Continental كونتيننتال جسورا مطاطية صغيرة في كتل الحافتين. بالإضافة إلى المساهمة في راحة القيادة، تسمح هذه الجسور بتصريف أسرع للمياه عن الطريق.

> عرض أداء ContiPremiumContact 5 كونتي بريميوم كونتاكت 5 على موقع Continental كونتيننتال

اقرأ أيضا:

  • ContiPremiumContact 5: المقاسات
  • ContiPremiumContact 5 : الاختبار
  • ContiPremiumContact 5 : الأداء
  •