إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - بريدجستون بليزاك دوبل يو أس-70 : إطار لفصل الشتاء للبلدان الأوروبية الشمالية

بريدجستون بليزاك دوبل يو أس-70 : إطار لفصل الشتاء للبلدان الأوروبية الشمالية

إطارات جديدة نشر يوم (16/11/2012) الجمعة، 16 نوفمبر، 2012 من طرف نبيل

طار Bridgestone Blizzak WS70 بريدجستون بليزاك دوبل يو أس-70 هو آخر إضافة إلى مجموعة Blizzak بليزاك، وهو معدّ خصيصاً للطرقات الشتوية في شمال أوروبا، ويرتكز إلى أفضل الخصائص التقنية من Bridgestone بريدجستون (مركّب Multicell Tube الأنبوب المتعدّد الخلايا، NanoPro Tech تقنية نانو برو، صفائح 3D ثلاثية الأبعاد...)، يقدّم مستوى عالياً من الأداء، حتى في أقسى الظروف. تلائم مقاساته فئة السيارات الصغيرة والعائليّة.

استفادت Bridgestone بريدجستون من معرض فرانكفورت لتقديم البديل عن Blizzak Nordic بليزاك نورديك الذي انتهى عهده.

تم تصميم إطار Bridgestone Blizzak WS-70 بريدجستون بليزاك دوبل أس-70 خصيصاً لدول شمال أوروبا التي تواجه شتاءً قاسياً. يقدّم الإطار كامل قدراته في الظروف الشتويّة القاسية (الحرارة المنخفضة، الثلج المتراصّ والجليدي، الجليد...) محافظاً في الوقت عينه على مستوى جيّد من الأمان على الطرقات الجافة والمبلّلة، وفق شركة Bridgestone بريدجستون.

البرهان في مشهد من تجربة أجرتها Bridgestone بريدجستون على طرقات فيدسيل في السويد...

مجموعة تقنيات

مركب Multicell Tube الأنبوب المتعدد الخلايا، صفائح 3D Zigzag ثلاثية الأبعاد متعرّجة، مطاط NanoPro-Tech تقنية نانو برو : التزاماً بدفتر شروط دقيق، يرتكز إطار Bridgestone Blizzak WS-70 بريدجستون بليزاك دوبل يو أس-70 إلى أحدث التقنيات التي طورتها الشركة المصنعة.

> مركّب Multicell Tube الأنبوب المتعدد الخلايا : لأجل تماسك أفضل على الجليد


تسمح تقنية Multicell Tube الأنبوب المتعدد الخلايا المستخدمة في تركيبة المطاط بامتصاص طبقة الماء عن صفحة الجليد، ما يحسّن تلامس الإطار بالأرض. عند تصريف الماء، تصير جزيئات التماسك متصلة بالجليد وتؤمّن ثباتاً مثالياً.

> صفائح 3D Zigzag ثلاثية الأبعاد ومتعرجة : تضمن صلابة كتل النقشة.

على إطارات الشتاء والإطارات الشمالية، صلابة الكتل عنصر أساسي، ومن هذا المنطلق تم تصميم الصفائح 3D Zigzag الثلاثية الأبعاد المتعرجة. الهدف من هذا الحل التقني تحسين التماسك على الطرقات الثلجية والجليدية، إلى جانب إطالة مدة خدمة الإطار.

> تقنية NanoPro نانوبرو : مطاط ليّن طوال الوقت.

يعتمد مركب المطاط تقنية NanoPro-Tech نانو برو التي تؤمن توزيعاً جيداً للسيليكا على مستوى الجزيئات. وبهذه الطريقة، يظلّ المطاط ليناً، حتى على حرارة متدنية.

> نقشة موجهة : من أجل تصريف أفضل للماء والثلج الذائب

بفضل أخدود وسطيّ متفاوت الكتلة، وأربع قنوات جانبية لتصريف الماء، يؤمن المداس تصريفاً سريعاً للماء والثلج الذائب. تضمن النقشة الأحادية الاتجاه والكتل المخططة على الصفائح المتعددة الزوايا قدرة حركيّة على الطرقات الثلجيّة.

الأصناف المنافسة لـBridgestone Blizzak WS-70 بريدجستون بليزاك دوبل يو أس-70

GoodyearUltraGrip 7
ContinentalContiWinterContact TS 830
PirelliWinter 210 Sottozero
MichelinAlpin A3
GoodyearUltraGrip SUV