إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - بريدجستون بليزاك أل أم 08 : إطار لفصل الشتاء متفوّق لسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات

بريدجستون بليزاك أل أم 08 : إطار لفصل الشتاء متفوّق لسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات

إطارات جديدة نشر يوم (16/11/2012) الجمعة، 16 نوفمبر، 2012 من طرف جلال الدين

إنه بديل للإطار الشهير LM-25 4x4 أل أم-25 للسيارات الرباعية الدفع، إطار Bridgestone Blizzak LM-80 بريدجستون بليزاك أل أم 08 هو إطار لفصل الشتاء عالي الأداء مصمم للسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات والسيارات الرباعية الدفع الصغيرة. يقدمّ أداء متوازنًا وسيطرة جيدة على الثلج. تجارب مصوّرة على الطرقات الثلجية في فيدسيل، السويد.

ستفادت شركة Bridgestone بريدجستون من معرض فرانكفورت لكي تقدّم البديل عن إطار LM-25 4x4 أل أم 25 4×4، مرجع قوي في مجال إطارات لفصل الشتاء الخاصة بالسيارات الرباعية الدفع الصغيرة والسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات.

يعتبر إطار Bridgestone Blizzak LM-80 بريدجستون بليزاك أل أم 80 إطاراً شتوياً متعدد المهام ويقدم أداء متوزاناً على كل المسطحات: الجافة، المبللة، الثلجية أو الجليدية. إثبات مصور في تجارب مع Bridgestone بريدجستون على طرقات فيدسيل الثلجية في السويد.

نمط متغيّر بالكامل

مداس مطوّر لكي يحسّن الثبات في القيادة، مزيد من المطاط يقلّل مقاومة الدوران، وتخفيف في وزن الهيكل :أدخلت Bridgestone بريدجستون تحسينات كثيرة مقارنة بإطار LM25 4x4 أل أم 25 4×4.

> نمط موجه وفعال

بتصميمه الهادف إلى تأمين تماسك أفضل على الثلج، يضمن النمط الموجه تصريفاُ أفضل للثلج الذائب وتحسّن التماسك على الجليد. كما تؤمن تصريفاً لكميات كبيرة من المياه لرفع مستوى الأمان تحت المطر، وأيضاً في الطقس الجاف.

> شفرات متعددة الوجهات


يتألف المداس من 3 أنواع من الشفرات : المعيارية، والدواسة والماسحة. الهدف من ذلك رفع مساحة التلامس، وتحسين صلابة الكتل وبالتالي القدرة على المناورة واستقرار السيارة.

> خفض مقاومة الدوران

إن كان إطار Blizzak LM-80 بليزاك أل أم 80 يعلن عن نسبة أمان أكبر، فليس ذلك على حساب مقاومة الدوران. فقد تم تحسين هذه المقاومة بفضل مركب جديد يسمح بالحدّ من ارتفاع الحرارة، ما هو أساسي في مردود الطاقة وبالتالي في استهلاك الوقود.

> هيكل مخفّف الوزن

دائماً بهدف خفض استهلاك الوقود، تم تخفيف وزن هيكل الإطار لخفض وزنه الإجمالي. كما يسمح بضغط أفضل على الأرض، وبالتالي المزيد من التماسك. كما زودت بعض المقاسات بأحزمة مخففة الوزن.

الإطارات المنافسة لـ Bridgestone Blizzak LM-80 بريدجستون بليزاك أل أم 80

MichelinLatitude Alpin
ContinentalContiCrossContact Winter
PirelliScorpion Ice&Snow
GoodyearWrangler UltraGrip
GoodyearUltraGrip SUV