إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - بريدجستون بليزاك أل أم 32 سي، إطار شتاوي للسيارات النفعية الخفيفة

بريدجستون بليزاك أل أم 32 سي، إطار شتاوي للسيارات النفعية الخفيفة

إطارات جديدة نشر يوم (26/12/2012) الأربعاء، 26 ديسمبر، 2012 من طرف جلال الدين

أكثر ثباتا على الثلج، أكثر فعالية عند الفرملة على الطرقات المبللة، وأكثر مقاومة لتلف: إطار الشتاء الجديد من Bridgestone بريدجستون لا تنقصه الخصائص. إطار Blizzak LM-32C بليزاك أل أم 32 سي المخصص للسيارات النفعية الخفيفة يأخذ بالغالب التقنية المستخدمة في إطار LM-32 ألم أم 32، إطار الشتاء لسيارات الركاب من شركة Bridgestone بريدجستون.

Bridgestone Blizzak LM-32C صورة إطار شتوي للسيارات النفعية الصورة © : Bridgestone

مع إطار Blizzak LM-32C بليزاك أل أم 32 سي، توسّع Bridgestone تشكيلتها من إطارات الشتاء المخصصة للعربات المشتقة من الشاحنات والناقلات الصغيرة التي لا تتخطى وزن 3 أطنان.

تحسّن الأداء بالمقارنة بإطار LM-18C أل أم 18 سي، سلف إطار LM-32C ألم أم 32 سي: تماسك أقوى، دفع أفضل على الثلج، فرملة لمسافة أقصر على الطرقات المبللة وخدمة لمسافات أطول بفارق 10 %.

تماسك على الثلج والطرقات المبللة، قدرة مناورة

نقل مداس الإطار عن مداس Blizzak LM-32 بليزاك أل أم 32، إطار الشتاء لسيارات الركاب. صمم ليؤمن أداء جيدا على الثلج والطرقات المبللة من دون التنازل عن قدرة المناورة على الطرقات الجافة. يتعمد مداس إطار Blizzak LM-32C بليزاك أل أم 32 تقنية الشفرات المتعددة الزوايا لتعزيز التماسك على الثلج المتراص. تؤمن الأثلام العرضية العديدة تماسكا جيدا على الثلج الجديد والهش. أخادي طوليّة عميقة تضمن تصريفا سريعا للماء والثلج الذائب، ما يحدّ من احتمال الانزلاق المائي. وفي النهاية، تحسّن كتل الجانبين المكسوة بشفرات ثلاثية الأبعاد قدرة الإطار على المناورة، حتى مع حمولة كاملة.

خدمة لمسافات أطول

لتحسين فترة خدمة ومتانة إطارها، طورت Bridgestone بريدجستون مركبا مطاطيا جديدا وتستخدم مواد تصنيع خفيفة.

يحسّن المركب الغني بالسيليكا المستخدم في المداس كلا من التماسك على الطرقات المبللة ومقاومة الدوران، وفي الوقت عينه يطيل فترة خدمة الإطار. حسب ادعاء Bridgestone بريدجستون، تثبت التجارب التي أجريت أن إطار Blizzak LM-32C بليزاك أل أم 32 سي يؤمن خدمة لمسافات تفوق بنسبة 10 % مسافات LM-18C أل أم 18 سي، مع تحسين بنسبة 21 % لمعدل التلف عن الإطار السابق.

من جهة أخرى، يستفيد إطار LM-32C أل أم 32 من تخفيف وزن الحزام وهيكل مطوّر لتدعيم فترة الخدمة للمستخدم المحترف.

اقرأ أيضاً:

> Bridgestone Blizzak LM-32C: المقاسات

> Bridgestone Blizzak LM-32C: الأصناف المنافسة