إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - أبولو أسباير 4 جي: التكنولوجيا

أبولو أسباير 4 جي: التكنولوجيا

إطارات جديدة نشر يوم (28/11/2012) الأربعاء، 28 نوفمبر، 2012 من طرف جلال الدين

مع تصميمه الهجومي غير المتناظم، يؤكد إطارApollo Aspire 4 G أبولو أسباير 4 جي على طابعه الرياضي. لتوفير الأداء العالي، أنجز مهندسوApollo أبولو عملا ممتازا على مزيج المطاط، ومداس الإطار وصلابة الإطار بكامله.

Apollo Aspire 4g صورة إطار الصورة © : All rights reserved

مداس الإطار

مع جانبه الخارجي الضخم وأخدوده الوسطيّ الضيق، يقدّم إطار Apollo Aspire 4G أبولو أسباير 4 جي قدرة حركيّة على الطرق الجافة. تعزز الأخاديد الواسعة وتماسك الإطار على الأسطح المبللة، ما يحد من خطر الانزلاق المائي. يعلن Apollo أبولو عن مسافات كبح على كل من الطرق الجافة والمبللة. تحتاج هذه النتائج إلى تأكيد باختبارات مستقلة. ومع ذلك، يظلّ حصول إطار Apollo Amazer 3 أبولو أمايزر 3 على علامة "حسن" أثناء اختبار أخير أجراه ADAC النادي الألماني للسيارات مشجعا نوعا ما.

صورة مداس الإطارالصورة © : All rights reserved

لصلابة

تم تحسين صلابة مداس الإطار لتوفير قيادة أكثر دقة وسرعة الاستجابة عند تغيير الاتجاه. كان الهدف توفير إطار يجمع بين متعة القيادة والسلامة. هذه الصلابة المرتبطة بتوزيع نقشة المداس يضمن حسن توزيع الحمولة، وبالتالي تلفا متوازيا، ومستوى ضجيج منخفضا نسبيا.

مزيج المطاط

لأقصى قدر من الأداء، وضعت Apollo أبولو خليطا من المطاط يرتكز على الستايرين بيوتاديين والفينيل SBS يحتوي على نسبة عالية من السيليكا. يحسّن هذا الحل التماسك على الطرق الجافة والمبلّلة على حد سواء ويساهم في الوقت نفسه بتعزيز قدرة التحكّم.

اقرأ أيضا:

  • Apollo Aspire 4 G: المقاسات
  • Apollo Aspire 4 G: إطار عالي الأداء بنفحة هندية
  •