إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - أبولو أسباير 4 جي: إطار عالي الأداء بنفحة هندية

أبولو أسباير 4 جي: إطار عالي الأداء بنفحة هندية

إطارات جديدة نشر يوم (26/11/2012) الإثنين، 26 نوفمبر، 2012 من طرف جلال الدين

بعد ثلاث سنوات من الاستحواذ على Vredestein فريدشتاين، يواصل Apollo أبولو الهندي غزو السوق الأوروبية من خلال إطلاق إطار عالي الأداء. وُضع إطار Aspire 4 G أسباير 4 جي مع مهندسي العلامة التجارية الهولندية، ويتوجه إلى السيارات الراقية BMW بي أم دوبليو، Audi أودي وMercedes مرسيدس.

Apollo Aspire 4g صورة إطار الصورة © : All rights reserved

مع Aspire 4G أسباير فور جي، ترفع شركة Apollo أبولو رهاناتها. الواقع أن هذا الإطار العالي الأداء يهدف إلى تعزيز المجموعة الكاملة للمصنّع الهندي، الذي لا يزال غير معروف في أوروبا. يعتزم منافسة أفضل الإطارات العالية الأداء في فئته: Nokian Z G2 نوكيان زي جي 2، , Hankook Ventus S1 Evo2 K117 هانكوك فنتوس أس 1 إيفو 2 كاي 117، أو Yokohama S.drive AS01 يوكوهاما أس درايف آي أس 01.

لتحقيق هدف مشروعها، تقاسمت Apollo أبولو خبرات مهندسيها مع مهندسي العلامة التجارية الهولندية Vredestein فريدشتاين التي استحوذت عليها قبل ثلاث سنوات، في قسم متطور للبحث والتطوير. وقد سمح هذا المزج بالمهارات بإنجاز إطار ذي مواصفات أوروبية عالية. محققا أداء رياضيا مشرفا، يتوجه Aspire 4G أسباير 4 جي لسيارات السيدان الكبيرة مثل BMW Serie 5 بي أم دوبليو الفئة 5، Audi A6 الأودي أ6، أو Mercedes Classe E مرسيدس فئة إي.

لأداء
• القدرة على المناورة
• الأداء على الطرقات المبللة
• تماسك على الطرق الجافة
• مستوى ضجيج منخفض
• مقاومة منخفضة للدوران

الأصناف المنافسة لـApollo Aspire 4G أبولو أسباير 4 جي

NokianZ G2
HankookVentus S1 Evo2 K117
FuldaSportControl
YokohamaS.drive AS01

 

مشروع Lotus Exige Apollo Evonik لوتس إكزيج أبولو إيفونيك

Lotus Exige Apollo Evonik مشروعالصورة © : All rights reserved

للتدليل على كفاءة الأداء الحركي لإطارها، ارتبطتApollo أبولو مع شركة Evonik إيفونيك الكيميائية الصناعية وصانع السيارات Lotus لوتس. معا، وضعت نموذجا أولويا يرتكز على سيارةLotus Exige لوتس إكزيج، يقدم في آن الأداء العالي والحد الأدنى من استهلاك الوقود.

وقد وفرت Evonik إيفونيك مواد خاصة وعدّلت أجزاء كثيرة لخفض وزن السيارة، أبرزها النوافذ من البلاستيك الشفاف. مع هذه التغييرات وإطار Apollo Aspire 4G أبولو أسباير 4 جي، تمكنت Exige إكزيج من الحد من استهلاك الوقود بنسبة 8٪. سمحت الإطارات بخفض مقاومة الدوران بنسبة 10٪.

اقرأ أيضا:

  • Apollo Aspire 4 G أبولو أسباير 4 جي: التكنولوجيا
  • Apollo Aspire 4 G أبولو أسباير 4 G: المقاسات
  •