إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - يونيرويال ام اس بلوس ، أصبح أمثل للسياقة على الطرقات المبتلة.

يونيرويال ام اس بلوس ، أصبح أمثل للسياقة على الطرقات المبتلة.

إطارات جديدة نشر يوم (12/11/2013) الثلاثاء، 12 نوفمبر، 2013 من طرف نبيل

تستبق شركة يونيروايال Uniroyal موسم البرد بتقديم إطار جديد يعلن عن الأداء الجيد في الظروف القاسية. وسيتوفر ام اس بلوس 77 MS Plus في عدد كبير من الأحجام.

يونيرويال ام اس بلوس 77 Uniroyal MS Plus يوفر يونيرويال ام اس بلوس 77 Uniroyal MS Plus أداءا مثيرا للاهتمام على الطرق في ظروف الشتاء القصوى - الصورة © : Uniroyal

 

يحب الرطوبة 

حل إطار ام اس بلوس MS Plus 77 محل إطار ام اس بلوس 66 MS Plus في تشكيلة الإطارات الشتوية يونيروايال Uniroyal. وتم الإعلان أنه أفضل من المنتج الذي يستبدله وخاصة في بعض المعايير الهامة جدا بالنسبة للسياقة في فصل الشتاء. يبدو أن هذا الإطار الجديد ام اس بلوس MS Plus 77 الموهوب في السير على الأرض المبتلة، قادرا مثلا على إزالة نحو 25 لترا من الماء في الثانية الواحدة في سرعة تبلغ 80 كلم في الساعة. ولتكون لك فكرة، فهذا يسمح بملء حوض استحمام في حوالي ست ثوان. وترجع هذه القدرة إلى نمط مطاط جديد تمَ جعله أمثل لإزالة المياه وتجنب الانزلاق المائي. وبفضل الكتل الصلبة الكبيرة الموضوعة على الكتف، يحافظ الإطار على تحكم جيد على الطريق وحتى ذات النوعية الرديئة منها. ويتم تقليل خطر الانزلاق المائي بنسبة خمسة في المئة وتنقص مسافات الكبح على الأرض المبتلة بنسبة اثنين في المئة.

 

أفضل أيضا على الثلج والجليد

يسمح التصميم الجديد لصفائحه بزيادة مستوى الدفع على الثلج والجليد. فتوضع فواصل على الإطار للتأكد من الحفاظ على الصفائح مفتوحة لاختراق أفضل لطبقة المياه الصغرى على الجليد والحفاظ على أقصى قدر من الحركية على هذا السطح، كما على الثلج.

يونيرويال ام اس بلوس 77 Uniroyal MS Plus على الثلج الصورة © : Uniroyal

توافر 52 مقاسا 

يلقي الإطار الجديد ام اس بلوس 77 MS Plus شبكته على نطاق واسع حيث خططت يونيرويال Uniroyal مجموعة ضخمة من 52 مقاسا مختلفا في المجموع على مطاط معتمد لسرعات أقصاها بين 190 و240 كلم في الساعة. ومن بين هذه المقاسات 52، تم تكييف 46 منها مع جنط بقطر يتراوح من 15 إلى 18 بوصة وستة آخرين تم تخطيطهم لعجلات سيارات نفعية رباعية بين 16 و18 بوصة. وسواء كانت لسيارة مدمجة أو لمنتجات من نوع كروس أوفر، ستغطي هذه الإطارات الجديدة تشكيلة واسعة من المركبات.