إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - يوكوهاما تطلق إطارها الجديد بلو إيرث اى اى إي50 ذي المقاومة المنخفضة

يوكوهاما تطلق إطارها الجديد بلو إيرث اى اى إي50 ذي المقاومة المنخفضة

إطارات جديدة نشر يوم (10/04/2014) الخميس، 10 أبريل، 2014 من طرف سهام

جددت شركة الإطارات اليابانية يوكوهاما Yokohama تشكيلة منتجاتها ذات المقاومة المنخفضة من خلال إطار بلو إيرث اى اى إي50 BlueEarth A AE50، المُصمَّم لإعطاء أفضل مستويات أداء ممكنة على الطرق السريعة المبتلة فيما يتعلق بمقاومة الدوران.

إطار يوكوهاما بلو إيرث اى اى إي50 Yokohama BluEarth A AE50 بلو إيرث اى اى إي50 Yokohama BluEarth A AE50 ؛ إطار مضمون على الأراضي المبتلة، ومُقتصد في الوقود عند السير على الطرق السريعة - الصورة © : Yokohama

إطار عمليّ تحت المطر وعند الملء بالهواء

في  يوكوهاما Yokohama ، تدخل الإطارات ذات المقاومة المنخفضة الخاصة بالسيارات المدمجة ذات المحركات   » التقليدية « في تشكيلة بلو إيرث-اى BlueEarth-A ، وهي موجودة إلى جانب تشكيلات أكثر خصوصية مُصمَّمَة للسيارات الرياضية أو السيارات الرياضية متعددة الأغراض ذات التصميم الرائع. يجري استخدام هذه التقنية في عالم الإطارات بشكل واسع، كما أنها قريبة إلى حد ما مما يقدمه المنافسون الآخرون، من خلال تشكيلات مُحسَّنة لتقليل مستوى الاستهلاك  ولتحقيق مستويات أداء جيدة على الطرق السريعة المبتلة ؛ معياران في غاية الأهمية  لإظهار علامات جيدة على الملصق الإجباري. يعتمد إطار بلو إيرث اى اى إي50 BlueEarth-A AE50  بشكل أساسي على تكوين مطاط نانو بليند Nano Blend وعلى نمطه الغير متماثل من أجل حفظ أدائه، وفعاليته، وتحسين قدرته على الكبح على الطرق المبتلة وكذلك بشكل خاص تقليل نسبة استهلاك السيارة بفضل المقاومة المنخفضة. إضافة إلى ذلك، فإن هذه التقنية تعالج كذلك بحجم الصوت الصادر عن الإطار.

 

ثمة 11 مقاس في عام 2014

من جانب آخر، كشفت يوكوهاما Yokohama عن القائمة المتوفرة الخاصة بهذا الإطار الجديد بلو إيرث اى اى إي50  BlueEarth-A AE50,  الذي سيتمكن من اتخاذ أربعة عشر مقاسًا مختلفًا بدءً من العام 2014.  ستبدأ التشكيلة من 16 بوصة (195/65R15) وحتى 18 بوصة (235/40R18، مع الأخذ بعين الاعتبار توفير مقاسات أخرى إضافية في الفترة المقبلة.