إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2017: وينتر كونتاكت تي إس 860 إس WinterContact TS 860 S؛ الطراز الرياضي من إطار كونتينينتال Continental الشتوي

وينتر كونتاكت تي إس 860 إس؛ الطراز الرياضي من إطار كونتينينتال الشتوي

إطارات جديدة نشر يوم (05/10/2017) الخميس، 5 أكتوبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

كونتينينتال Continental تعرض إطارها الجديد وينتر كونتاكت تي إس 860 إس WinterContact TS 860 S في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات (IAA) و هو طراز رياضي من إطارها الشتوي الشهير يوفر حساسية في القيادة في ظل أمان كامل.

Conti_TS860S الصورة © : Continental

إطار رياضي للسيارات عالية الأداء

نظنكم تعرفون إطار وينتر كونتاكت تي إس 860 WinterContact TS 860، ذلك الإطار الذي اختبرناه منذ فترة على سيارة نيسان ليف. نقدم لكم اليوم طرازه الرياضي الذي يحمل اسم وينتر كونتاكت تي إس 860 إس WinterContact TS 860 S، الذي عرضته كونتينينتال  Continental في معرض جنيف الدولي للسيارات.

تعزم شركة كونتينيتال Continental الألمانية من خلال هذا الإطار الجديد أن تجعله محل إطار وينتر كونتاكت تي إس 850 بي WinterContact TS 850 P الذي كان يستهدف عرض أفضل مستوى إطار شتوي ممكن للسيارات الرياضية، والذي نال تقدير العديد من الشركات المصنعة للسيارات، يشهد على ذلك 50 اعتمادًا حصل عليه هذا الطراز من الإطارات. كما تعمل كونتينينتال Continental مع العديد من الشركات المصنعة للسيارات مثل أودي Audi، وبي إم دبليو BMW، ومرسيدس-إي إم جي Mercedes-AMG وبورش Porsche لإنتاج موديلات خاصة من إطار وينتر كونتاكت تي إس 860 إس WinterContact TS 860 S.

Conti_TS860S_katalالصورة © : Continental

طواعية أكبر في الحركة وكبح أفضل

عندما تُذكر السيارة الرياضية يُذكر معها الإطارات عالية الأداء، وهذا هو الحال مع إطار وينتر كونتاكت تي إس 860 إس WinterContact TS 860. وفقًا لكونتينينتال Continental، تم تطوير هذا الإطار بحيث يوفر قيادة دقيقة على الطرق الجافة الثلجية بفضل وجود كثل صلبة أكبر في منطقة الأكتاف.

كما تعمل التجاويف الموجودة في وسط مداس الإطار وحزوز الدفع الموجودة على الكتل، على ضمان تقديم الإطار لمعدلات أداء رياضية عالية على الثلج. كما سعمل التجويف المركزي على تقليل أكبر قدر من مسافة الكبح في جميع الظروف الشتوية.

يحمل إطار كونتينينتال وينتر كونتاكت تي إس 860 إس Continental WinterContact TS 860 على جانبه الوسم 3PMSF الذي يشهد بمعدلات أداءه العالية في فصل الشتاء. ومن جهة نظر جمالية، فهذا الإطار الجديد يشبه تصميم رقعة اللاما الخاصة بإطار كونتينينتال سبور كونتاكت 6 Continental SportContact 6.

 توافر الإطار

سيكون إطار كونتينينتال وينتر كونتاكت تي إس 860 إس Continental WinterContact TS 860 متوفرًا في الأسواق بدءا من خريف 2017، في 14 مقاسًا تبدأ من 18 وحتى 21 بوصة منها 6 مقاسات مجهزة بتكنولوجيا SSR runflat وContiSilent.

Conti_TS860S-akhadiالصورة © : Continental