إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - هانكوك ونتر آي*سيبت آر إس2 ؛ إطار شتاء جديد في معرض فرانكفورت للسيارات

هانكوك ونتر آي*سيبت آر إس2 ؛ إطار شتاء جديد في معرض فرانكفورت للسيارات

إطارات جديدة نشر يوم (02/10/2015) الجمعة، 2 أكتوبر، 2015 من طرف جيليان تايانديير

في إطار معرض فرانكفورت للسيارات، قدمت شركة هانكوك Hankook لتصنيع الإطارات إطارها الشتوي الجديد ؛ ونتر آي*سيبت آر إس2 Winter i*cept RS2. تم تقديم هذا الإطار كإطار يتمتع بقدرات تشبُّث خاصة على الأراضي ذات التماسك الضعيف، لذا فمن المنتظر أن يفرض هذا الإطار نفسه كبديل حقيقي في تشكيلات الشتاء المتوسطة.

إطار هانكوك ونتر آي*سيبت آر إس2 Hankook Winter i*cept RS2 هانكوك Hankook تقدم إطارها الجديد ونتر آي*سيبت آر إس2 Winter i*cept RS2 في معرض فرانكفورت للسيارات - الصورة © : Hankook

ينتمي إطار ونتر آي*سيبت آر إس2 Winter i*cept RS2 إلى الجيل الثاني من إطارات الشتاء من هانكوك Hankook. قامت الشركة الكورية بإنتاج هذا الإطار بهدف تقديمه لأصحاب سيارات المدن والسيارات المدمجة. يندرج هذا الإطار في فئة الإطارات "الجبلية" أو إطارات "الشتاء" ما يعني أنه مُهيَّئ للظروف الشتوية المعتدلة التي نجدها في أوروبا الوسطى وأوروبا الغربية.

 

التكنولوجيا لصالح تعدد الوظائف

هذا هو الحال المتبع في هذا الإطار حيث يقف البحث عن تعددية الوظائف في بؤرة الاهتمام. في الواقع، تم تصميم إطار آي*سيبت آر إس2 i*cept RS2 للتعامل مع الأسفلت بنفس قوة الأداء أمام الثلج أو الطين أو المطر. لا يجب أن يُفهم من ذلك أنه إطار لجميع الفصول، فهو إطار شتاء حقيقي كما تشهد بذلك خصائصه الفنية  :

  • فمطاطه المُصنَّع لمقاومة درجات الحرارة المنخفضة يتمتع بخصائص تجعله يحافظ على مرونته  لضمان تماسك الإطار.
  • كما أن نمط مداسه المُصمَّم على شكل V مُجهَّز  للسير على الأرض الثلجية، ويضمن تصميم كتل المطاط والطريقة التي تتصل بعضها ببعض ثباتًا وصلابةً للإطار عندما تقتضي الظروف.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت هانكوك Hankook عن تطويرها لقنوات تسمح بتصريف أمثل للمياه والثلج والطين لضمان مستوى أمان جيد على جميع أنواع الأسطح. 

 

توافر الإطار 

إطار ونتر آي*سيبت آر إس2 Winter i*cept RS2 متوفر منذ الآن بمقاسات تبدأ من 14 إلى 17 بوصة، مع مقاسات عرض لمداس الإطار تبدأ من 165 وحتى 225 وارتفاعات للجوانب من 45 إلى 75. الإطار يحمل علامتي السرعة H وT.

يجري الإنتاج في أوروبا في المصنع المجري الخاص بالشركة المُصنِّعة.