إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - هانكوك فينتوس برايم3 : إطار مريح، وحل سط

هانكوك فينتوس برايم3 : إطار مريح، وحل سط

إطارات جديدة نشر يوم (10/04/2016) الأحد، 10 أبريل، 2016 من طرف جيليان تايانديير

عادة ما تتطلب معدلات الأداء العالية التضحية بالراحة، لكن شركة هانكوك Hankook تأمل من خلال إطارها الجديد فينتوس برايم3 Ventus Prime3 في إثبات إمكانية الموازنة بين الأمرين مع الحفاظ على البيئة قدر الإمكان..

إطار هانكوك فينتوس برايم3 Hankook Ventus Prime3 على سيارة سيدان يتمتع إطار فينتوس برايم3 Ventus Prime3 من هانكوك Hankook بالعديد من التطويرات في مجالي الكبح وطواعية الحركة. - الصورة © : Hankook 2016

يتمتع إطار فينتوس برايم3 Ventus Prime3 بتطوير كبير في العديد من المجالات مقارنة بالجيل السابق، وهو متوفر بـ 53 مقاسًا من 15 إلى 18 بوصة (وسم سرعة : H، وV، وW، وY)، وهو يناسب السيارات المدمجة والسيارات السيدان العائلية.

 فعلى سبيل المثال، يسمح خليط المطاط الجديد المضاف إلى التجاويف الأربعة الكبيرة لتصريف المواد السائلة  بتحسين معدلات الأداء في مجال الكبح على الأرض المبتلة بنسبة 8% والحد من احتمالات الانزلاق المائي.  

أما على الأرض الجافة، فإن التصميم غير المتماثل لمداس الإطار يساعد على زيادة مساحة التلامس بالأرض بنسبة 10% بينما يُحسِّن العمل الذي تم على صلابة الأكتاف من طواعية حركة الإطار ومن ثباته على الطريق في المنعطفات.

سجل الكبح على الأرض الجافة تقدم بنسبة 3% مقارنة بالجيل السابق. بالإضافة إلى ذلك، تسمح كيمياء المطاط المُكوَّن من البوليمرات المستخدمة في مداس الإطار – وفقًا لهذه الشركة الكورية – بتحسين العمر الافتراضي للإطار بنسبة 9 %.  وأخيرًا، فثمة جهد كبير تم بذله  من أجل معالجة الضوضاء الناجمة عن السير بحيث تم تقليلها بشكل كبير جدًا سواء في حال كون الإطار جديدًا، أو حتى بعد بلوغه بعض معدلات الاهتراء.

صُنع إطار فينتوس برايم3 Ventus Prime3 في المصنع الأوروبي المجري الخاص بشركة هانكوك Hankook وهو متوفر بالفعل في الأسواق.

 

إطار هانكوك فينتوس برايم3 Hankook Ventus Prime3الصورة © : Hankook 2016