إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - نيكسن وينجارد سبورت 2 Nexen Winguard Sport 2: إطار فعال في الظروف الشتوية

نيكسن وينجارد سبورت 2: إطار فعال في الظروف الشتوية

إطارات جديدة نشر يوم (10/10/2017) الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

نيكسن Nexen تعد بمعدلات أداء متوازنة في جميع الظروف الشتوية - للسيارات وسائقي السيارات من ذوي المتطلبات العالية – من خلال إطارها الشتوي وينجارد سبورت 2 Winguard Sport 2 .

Nexen Winguard Sport 2 نيكسن وينجارد سبورت 2 Nexen Winguard Sport 2؛ إطار شتوي يعِد بمعدلات أداءه متوازنة - الصورة © : Nexen

إطار متوازن في جميع الظروف الشتوية

التوازن؛ هذا هو الهدف الذي تحرص نيكسن Nexen على تحقيقه من خلال إطارها الجديد وينجارد سبورت 2 Winguard Sport 2. أرادت هذه الشركة الكورية عبر تقديمها لهذا الإطار الذي يتمتع بمعدلات أداء فائقة، والمصمم لمواكبة تشكيلة من السيارات الرياضية والسيارات الفاخرة نسبيًا، تقديم منتج قادر على العمل بكفاءة على الأراضي الجافة والمبتلة والثلجية والجليدية سواء بسواء. بالتأكيد، ليس هذا بالأمر الهين لاسيما عندما نعلم أن ظروف السير المختلفة هذه تتطلب خصائص مختلفة في الإطار.

 

معدلات أداء أعلى من سابقه

تؤكد الشركة المصنعة على أن بديل إطار نيكسن وينجارد سبورت Nexen Winguard Sport مميزًا، حيث يتمتع بمعدلات أداء أعلى في عدة نقاط بفضل الابتكارات التقنية التي تم تزويده بها.

يسمح خليط المطاط الذي يحتوي على نسبة كبيرة من السيليكا لإطار وينجارد سبورت 2 Winguard Sport 2 بتقديم أفضل معدلات أداء على الأرض المبتلة. كما يظل البوليمر الذي يدخل في تكوينه مرنًا حتى في ظل درجة الحرارة المنخفضة الأمر الذي يجعله يتمتع بمعدلات أداء أعلى من الإطار السابق فيما يتعلق بالسير على الثلج والجليد.

كما تم تطوير تصميم مداسه - الذي يتخذ شكل V – لتصريف المياه بشكل أفضل ومقاومة ظاهرة الانزلاق المائي. بالإضافة إلى ذلك فإن التجاويف المحيطية التي على شكل زجزاج في المنطقة المركزية، تعمل على زيادة تماسك الإطار على الثلج.

ومما أسهم في تعزيز معدلات أداء هذا الإطار تزويده بتقنية “3D Winter kerf” الخاصة بنيكسن Nexen والتي تقوم على تصميم مُسنن داخل التجاويف. يساعد هذا التصميم كذلك على أن تظل قوية على الأراضي الجافة.

تعطي الحزوز الموجودة على كتل منطقة الأكتاف – وفقًا لنيكسن Nexen - مزيدًا من القوة الجانبية من أجل قيادة أكثر استقرارًا على الطرق الزلقة، وبفضلها يستطيع الإطار ضمان قيادة أكثر ثباتًا وتحكمًا على الثلج وعلى الأراضي المبتلة.

بالإضافة إلى ذلك، يحمل إطار نيكسن وينجارد سبورت 2 Nexen Winguard Sport 2 الوسم 3PMSF (three peak mountain snowflake) كشهادة معتمدة بمعدلات أداءه العالية في الظروف الشتوية.

 

توافر الإطار

إطار نيكسن وينجارد سبورت 2 Nexen Winguard Sport 2 متوافر من الآن فصاعدًا في 26 مقاس بأبعاد تبدأ من 17 وحتى 19 بوصة.