إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - es V2] Titre : نوكيان دبليو آر إس يو في 4 Nokian WR SUV 4: أحد أحدث الإطارات الشتوية الجديدة

نوكيان تُعلن عن إطلاق إطار دبليو آر إس يو في 4 لإكمال تشكيلة إطاراتها الشتوية

إطارات جديدة نشر يوم (20/02/2018) الثلاثاء، 20 فبراير، 2018 من طرف يانيك أوكونور

أعلنت شركة نوكيان Nokian الفنلندية عن إطلاق إطارها الشتوي الجديد لأوروبا: دبليو آر إس يو في 4 WR SUV 4. ثمة ثلاثة إطارات أخرى مصمَّمة لدول الشمال، وروسيا، وأمريكا الشمالية.

Nokian Hakkapeliitta-R2-BMWi3 نوكيان Nokian تُعلن عن إطلاق إطار شتوي جديد استعدادًا للموسم القادم. - الصورة © : Nokian-rezulteo

إطار جديد لمواسم الشتاء في منطقة أوروبا الوسطى.

نوكيان دبليو آر إس يو في 4 Nokian WR SUV 4 هو إطار شتوي للسيارات الرياضية، وقد جاء ليحل محل إطار دبليو آر إس يو في 3 WR SUV 3، الموجود في السوق منذ عام 2013. وبحسب ما أعلنته شركة نوكيان Nokian المتخصصة في هذا المجال، فإن هذا الإطار  يُلبي احتياجات الظروف المناخية الشتوية في منطقة أوروبا الوسطى. كما تصرح الشركة بأن "طواعيته الممتازة توفر اطمئنانًا أثناء القيادة، حتى في ظل السرعات العالية". سيتم توفير هذا الإطار بدءًا من الربيع المقبل استباقًا لموسم الشتاء التالي.

 

ثلاثة إطارات أخرى مصمَّمة لدول الشمال، وروسيا، وأمريكا الشمالية.

 

يصاحب إطلاق إطار دبليو آر إس يو في 4 WR SUV 4 - الذي سيتوافر كذلك في الجانب الآخر من الأطلسي ثلاثة إطارات أخرى جديدة لتغطية مواسم الشتاء القاسية في أوروبا الشمالية، وروسيا، وأمريكا الشمالية.

كما يكمل الإطاران غير المُرصَّعان بالمسامير؛ هكّابليتا آر3 Hakkapeliitta R3 وهكّابليتا آر3 إس يو في Hakkapeliitta R3 SUV تشكيلات الشتاء في هذه الدول. ووفقًا لنوكيان Nokian، يوفر هذان الإطاران قيادة مريحة، وآمنة، ومحافظة على البيئة بفضل التقنيات الحديثة التي يتمتع بها الإطار بالإضافة إلى خبرة الشركة المنتجة. كما يساعد ثباته على الطريق على توفير معدل أمان مرتفع للسيارات السياحية في جميع ظروف السير.

وأخيرًا، يجدر الإشارة إلى أن إطار دبليو آر إس يو في 4 Nokian WR SUV 4 سيحل محل إطار جميع الفصول؛ دبليو آر جي3 WR G3 في أمريكا الشمالية.