إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - ميشلان لاتيتود سبورت 3؛ إطار صيفي لسيارات الدفع الرباعي متعددة الأغراض ذات المميزات الاستثنائية

ميشلان لاتيتود سبورت 3؛ إطار صيفي لسيارات الدفع الرباعي متعددة الأغراض ذات المميزات الاستثنائية

إطارات جديدة نشر يوم (27/04/2014) الأحد، 27 أبريل، 2014 من طرف سهام

تقدم ميشلان Michelin منتجًا جديدًا من خلال إطلاق إطار لاتيتود سبورت 3 Latitude Sport 3؛ إطار صيفي مُصمَّم بشكل أساسي لسيارات الدفع الرباعي متعددة الأغراض ذات المُميزات الاستثنائية والطابع الرياضي.

Michelin Latitude Sport 3 تقدم ميشلان Michelin الإطار الجديد لاتيتود سبورت 3 Latitude Sport 3 لسيارات الدفع الرباعي متعددة الأغراض مع كبح عالي الأداء على الأرض المبتلة - الصورة © : Porsche

سيارة بورش ماكان Porsche Macan وسيارات أخرى

Michelin Latitude Sport 3 إطار ميشلان لاتيتود سبورت 3 الصورة © : Michelin
يُعد إطار  لاتيتود سبورت3 Latitude Sport 3  بمثابة آخر موديل من الإطارات المُصممة من أجل سيارات الدفع الرباعي متعددة الأغراض SUV في تشكيلة إطارات ميشلان Michelin، وهو يستهدف بشكل أساسي موديلات السيارات العالية على قضبان تثبيت التي يتطلب أداؤها الديناميكي مميزات استثنائية. نجد أن هذا الإطار يوضع ضمن التجهيزات الأصلية لبعض موديلات سيارة بورش ماكان Porsche Macan، تلك السيارة التي تُعدُّ الأخت الصغيرة الجديدة لسيارة كايين، والمنافسة لسيارات أودي كيو5 Audi Q5 وباقي سيارات البي إم دبليو إكس3 BMW X3 في سوق الماركات ذات المميزات الاستثنائية. يعد نمط هذا الإطار وسطًا بين الإطارات منخفضة الاستهلاك مثل إطاربرايمسي Primacy  و الإطارات عالية الأداء مثل إطار بايلوت سبورت3 Pilot Sport 3. وبمقارنة بالإطار السابق الذي سيحل محله، تبين أن هذا الإطار أفضل بالتأكيد في جميع المستويات، لاسيما فيما يتعلق بالكبح؛ مع 2.70 متر أقل على الأرض المبتلة.


2014 أحجام متعددة متوفرة بدءً من عام 

Porsche Macanالصورة © : Porsche
ظهر إطار لاتيتود سبورت 3 Latitude Sport 3 في نهاية العام الماضي، لذا فهو متوفر من الآن فصاعدًا بأحجام كثيرة ومتنوعة، تغطي تقريبًا كل المقاسات المطلوبة عادة في سوق السيارات الرباعية متعددة الأغراض ذات المميزات الاستثنائية. ثمة 43 موديل مختلف، تبدأ بمقاس 235/65 R17 وحتى295/35 R21. نراهن على أن هذا الإطار سُيجهِّز قريبًا عددًا كبيرًا من الموديلات في هذا الفئة، لاسيما سيارة أودي كيو5 Audi Q5 أو بي إم دبليو إكس3  BMW X3 أو مرسيدس جي إل كي Mercedes GLK أو حتى فولكس فاجن توارج Volkswagen Touareg.