إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - ميشلان بايلوت سبورت 4 إس : إطار رياضي مرجعي جديد ؟

ميشلان بايلوت سبورت 4 إس : إطار رياضي مرجعي جديد ؟

إطارات جديدة نشر يوم (14/02/2017) الثلاثاء، 14 فبراير، 2017 من طرف Julien Taillandier

تقاعد إطار ميشلان بايلوت سوبر سبورت Pilot Super Sport رسميًا ووصل بديله إلى السوق: بايلوت سبورت 4 إس Pilot Sport 4 S من ميشلان Michelin؛ وهو إطار وسط بين إطاري بايلوت سبورت 4 PS4 وبايلوت سبورت كب 2 Pilot Sport Cup 2.

Michelin_PS4_S الصورة © : Michelin

تشكيلة كاملة من الإطارات الرياضية

قليلون هم المُصنِّعون مثل ميشلان Michelin الذين يمتلكون تشكيلة من الإطارات الرياضية التي تلبي الاحتياجات الحقيقية لمستخدمي السوق.

نذكركم بأن مجموعة الإطارات السياحية بايلوت سبورت Pilot Sport تتكون من ثلاثة إطارات :

  • إطار بي إس4 PS4، وهو الإطار الأكثر شهرة في هذه العائلة والذي يلبي احتياجات الاستخدام اليومي للسيارات الرياضية.
  • إطار بي إس4 إس PS4 S، والذي تم تطويره بحيث يوفر معدلات أداء رياضية أكثر تقدمًا.
  • إطار بي إس كب 2 PSCUP 2 الذي يأتي على رأس هذه المجموعة، وهو إطار سيمي سليك حقيقي مصمم للإستخدام القوي والمحدود بالطبع لاسيما على الأرض المبتلة.

ما الذي يوفره إطار 4 إس 4S أكثر من إطار بي إس4 PS4 وأقل من إطار كب Cup ؟

في البداية، علينا أن نضع في الاعتبار بأنه ليس إطار سيمي سليك،  لكنه إطار قوي أيضًا فقد صُمِّم ليكون متوائمًا مع الاستخدام اليومي دول الإخلال بمستوى الأمان، ولهذا السبب يتمتع مداس هذا الإطار بنوعين مختلفين من المطاط (تكنولوجيا Bi-Compound). وهكذا فإن الوجه الخارجي للإطار مُصمَّم للتماسك على الأرض الصلبة، أما الداخلي، فهو للأرض المبتلة بفضل خليط المطاط الذي يدعم التماسك على الأرض المبتلة.

يتمتع هذا الإطار بشكل خاص ببنية قوية ونقوش مطورة للاستخدام الرياضي. وبالمقارنة بالإطار بي إس4 PS4، يعطي هذا الإطار شعورًا أفضل في القيادة، وبالتالي قدرات رياضية أكبر على مستوى الشكل وكذلك بالطبع على مستوى المضمون.

ومع أن إطار إس S لا يصل إلى معدلات الأداء المتقدمة جدًا التي يوفرها إطار كب 2 Cup 2 على الأسفلت الجاف، إلا أنه قادر تمامًا على السير على مضمار السباق كما يتطلب وقت تسخين أقل ليقدم معدلات أدائه القصوى.

وبحسب الشركة الفرنسية المُصنِّعة، يتمتع هذا الإطار بأحدث التكنولوجيا الحديثة التي تجعل من هذا الإطار إطارًا مرجعياً في فئته، مؤكدة أنه سيربح المنافسة على مستوى معدلات الأداء الأساسية وأيضًا في طول العمر الافتراضي. لننتظر إذن الاختبارات الأولية ولنحاول تجربته للحكم عليه.

متوفر بالفعل. لمن ؟

إطار ميشلان بايلوت سبورت 4 إاس Pilot Sport 4 S متوفر من الأن بـ 34 مقاسًا، من 19 وحتى 20 بوصة، وسوف تزداد هذه المقاسات بشكل تدريجي على مدى الأشهر القليلة المقبلة.

يجدر الإشارة إلى أن جميع الأحجام المتاحة بالأسواق تتمتع بدعامة جانبية لحماية الجنوط.