إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - مع كوادراكس 2 ؛ كليبر تعود من جديد إلى ساحة إطارات جميع الفصول

مع كوادراكس 2 ؛ كليبر تعود من جديد إلى ساحة إطارات جميع الفصول

إطارات جديدة نشر يوم (15/05/2016) الأحد، 15 مايو، 2016 من طرف جيليان تايانديير

عندما يختلط موسم الصيف بموسم الشتاء في نفس اليوم أحيانًا، فإن إطار جميع الفصول يُمثل في هذه الحالة نوع من الملاذ الآمن، وفي هذا الصدد، إطار كوادراكس 2 Quadraxer 2 من إنتاج شركة كليبر Kleber ليقدم إضافة قوية لهذه الفئة من الإطارات.

الإطار الجديد من كليبر Kleber : كوادراكس 2 Quadraxer 2 يتمتع إطار كوادراكس 2 Quadraxer 2 من كليبر Kleber بمعدلات تطوير كبيرة مقارنة بسابقه. - الصورة © : Kleber 2016

بعد 6 سنوات من النجاح في سوق الإطارات البديلة، ترك إطار كوادراكس Quadraxer من Kleber المُصمَّم للسيارات السيدان المدمجة –  مكانه لإطار كوادراكس 2 Quadraxer 2. يتميز  إطار جميع الفصول هذا بمعدلات أداء عالية في العديد من المعايير كالأمان على الأرض المبتلة، والجافة، والثلجية وكذلك طول العمر الافتراضي للإطار.

فيما يتعلق بالطرق المبتلة، يحمل إطار كوادراكس 2 Quadraxer 2 الوسم B وفقًا للمعايير الأوروبية، وهو وسم قلما يوجد في هذه الفئة من الإطارات.

أما على الطرق الجافة، فإن تصميمه الجديد يسمح له منذ الآن فصاعدًا بتوفير مسافة 3.5 م في الكبح مقارنة بالإطار السابق كوادراكس Quadraxer.
وفيما يتعلق بالطرق الزَّلِقة والثلجية، فإن إطار كوادراكس 2 Quadraxer 2 لا يحمل فقط وسم M+S، ولكن أيضًا وسم 3PMSF  (3 peaks mountain snow flake)، الأمر الذي يضمن تمتع هذا الإطار بقدرات حقيقية في التماسك، والدفع في الظروف السيئة.

وأخيرًا، بالنسبة لطول العمر الافتراضي، فإن كليبر Kleber قد أعلنت عن عمر افتراضي كيلومتري يصل إلى 9 أشهر أطول من عمر المنافس الرئيسي ؛ هانكوك كنريجي 4إس Hankook Kinergy 4S.

يجري تسويق إطار كليبر كوادراكس 2 Kleber Quadraxer 2 منذ الآن في تسع مقاسات إضافية مقارنة بالجيل السابق، منها الـ 17 بوصة ومقاسات أكبر، الأمر الذي يسهل تركيب هذا الإطار على تشكيلة أكبر من السيارات.