إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - شركة أبولو Apollo لصناعة الإطارات تكشف عن إطارها الجديد أسبير إكس بي Aspire XP

معرض جينيف للسيارات: الإطار الجديد أبولو أسبير إكس بي يراهن على الراحة والأمان

إطارات جديدة نشر يوم (10/03/2018) السبت، 10 مارس، 2018 من طرف يانيك أوكونور

الشركة الهندية-الهولنية لصناعة الإطارات أبولو فريدشتين Apollo Vredestein تُطلق إطارها الصيفي الجديد الذي يدعى أبولو أسبير إكس بي Apollo Aspire XP. عُرِضَ هذا الإطار في معرض جنيف الدولي للسيارات المنعقد في الفترة من 8 إلى 18 من مارس ، وهو يتميز بكونه يجمع بين الراحة على الطريق، ودرجة الأمان العالية.

Apollo Aspire XP معرض جنيف 2018 يعرض إطارات جديدة مثل إطار أبولو أسبير إكس بي Apollo Aspire XP المتوفر بدءًا من شهر مارس. - الصورة © : rezulteo

تشكيلة جديدة من إطارات الصيف لضمان الأمان

صُمِّم إطار أسبير إكس بي Aspire XP الذي جاء ليحل محل إطاري أسبير فور جي Aspire 4G وأبتيرا إتش بي Apterra HP التابعان لأبولو Apollo - للسيارات العادية والسيارات الرياضية متعددة الأغراض. يصل اجمالي هذه التشكيلة الجديدة نحو 52 إطار. كما قررت هذه الماركة إثراء عرضها في فئات الإطارات ذات مقاسات 17، و18، و19 بوصة عبر تقديم 20 مقاسًا جديدًا للسيارات الرياضية متعددة الأغراض والسيارات العادية. 

وبحسب مصممي إطار أسبير إكس بي Aspire XP، يضمن هذا الإطار "تجربة قيادة فريدة على الطرق الجافة والمبتلة".  كما يؤكد هؤلاء المصممون كذلك أنه قد تم إعطاء الأولوية للأمان والراحة في مرحلة الدراسات والبحوث السابقة لتصميم الإطار. وهكذا يتمتع مداس إطار أسبير إكس بي Aspire XP المُصنَّع من السيليكا بتحسُّن في طواعية في الحركة على الطرق المبتلة بنسبة 22% مقارنة بسابقيه، في حين قلت مسافة الكبح على الطرق المبتلة بنسبة 7%.  

 

 

التطورات التقنية في خدمة الراحة أثناء القيادة

لا تعد معدلات الأداء المميزة لإطار أسبير إكس بي Aspire XP على الطرق المبتلة هي الميزة الوحيدة التي يتمتع بها الإطار، فهناك أيضًا تطور ممتاز لهذا الإطار على مستوى الأداء على الطرق الجافة.

يرجع الفضل في ذلك إلى وجود زلاقات أكتاف خارجية أقوى، وشريط مركزي خاص، وهو ما يسمح بتقليل مسافة الكبح بنسبة 4% وتوفير دقة أكبر في القيادة في هذه الظروف.

وفيما يتعلق بالراحة، ثمة حزوز موضوعة داخل الإطار تُقلِّل من مستوى الصوت بشكل ملحوظ داخل مقصورة الركاب، كما تُحسِّن الطبيعة الأكثر مرونة للمواد المستخدمة في تصميم الجوانب، من امتصاص الصدمات. 

صُنع إطار أسبير إكس بي Aspire XP في مصانع أبولو فريدشتين Apollo Vredestein في هولندا والمجر، وهو متوفر في الأسواق بدء من شهر مارس.