إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2017: كينرجي إيكو2؛ الإطار الاقتصادي الجديد من هانكوك للسيارات المُدمجة.

كينرجي إيكو2: الإطار الاقتصادي الجديد من هانكوك للسيارات المُدمجة.

إطارات جديدة نشر يوم (13/09/2017) الأربعاء، 13 سبتمبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

قدمت هانكوك Hankook - في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2017 - إطارها الاقتصادي الجديد للسيارات المدمجة؛ كينرجي إيكو2 Kinergy Eco2. طراز جديد من إطارها الصديق للبيئة مع مقاومة أقل وأقل للدوران.

Kinergy_eco2_aktaf هانكوك كينرجي إيكو2 Hankook Kinergy Eco2 هو إطار صديق للبيئة موجه للسيارات المدمجة - الصورة © : Hankook

هانكوك تجدد تشكيلة كينرجي الخاصة بها

في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات (IAA) كانت السيارات الصغيرة والكهربائية هي التي خطفت الأضواء. اتجاه يتناسب تمامًا مع هانكوك التي أعلنت عن إطلاق إطار كينرجي إيكوEco2 2 Kinergy ؛ إطار صديق للبيئة يأتي ليحل محل إطار كي425 كينرجي إيكو K425 Kinergy Eco مع خروجه في الربيع القادم. هذا الإطار موجه للسيارات المدمجة، والكهربائية، والمستقلة ذاتيًا، مما يجعله متوافقًا مع وسائل النقل الحديثة هذه.

 إطار اقتصادي يوفر راحة وأمانًا أثناء القيادة

إذا كانت معدلات أداء إطار هانكوك كينرجي إيكو2 Hankook Kinergy Eco2 تقوم على معدلات أداء الإطار السابق، فإن الشركة الكورية قد قامت بتطويرها إلى أكبر قدر ممكن. تم تصميم الإطار الجديد ليوفر مقاومة منخفضة للدوران، وتعضدًا أمثل، وضوضاء قليلة أثناء السير.

خليط جديد من السيليكا أضيف إلى المواد المستخدمة في تصنيع أحدث طراز من هذا الإطار، يعمل على إعادة توزيع البوليمرات والمركبات الأخرى في مداس الإطار، الأمر الذي سيسمح لإطار كينرجي إيكو2 Kinergy Eco2 بالتمتع بتعضد أمثل وبمعدلات أداء أفضل على الطرق المبتلة بالإضافة إلى مقاومة أقل للدوران وفقًا لهانكوك Hankook.

 

Kinergy_eco2_haykalالصورة © : Hankook

يحتفظ مداس الإطار بتجويف مكون من 3 قنوات تسمح بتصريف المياه ومقاومة ظاهرة الانزلاق المائي.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع إطار هانكوك Hankook بتصميم غير متماثل، الأمر الذي يزيد من مساحة الاتصال مع الأرض. خاصية جديدة ستسمح بتطوير معدلات هذا الإطار على الطرق الجافة بحسب الشركة المصنعة التي عملت كذلك على زيادة الصلابة الجانبية والقطرية للإطار. كما تعلن هانكوك Hankook عن تطوير معدلات أداء هذا الإطار في مجال الكبح على الطرق الجافة بنسبة 4%، تقدم أصبح ممكنًا بفضل شكل الكتل الصلبة بمداس الإطار التي نُحتت جوانبها على شكل حافة مشطوبة مما يزيد من مساحة التلامس أثناء الكبح.

4% هي أيضًا نسبة التطوير التي أعلنت عنها الشركة في مجال مقاومة الاهتراء، كما وعدت الشركة بوجود انخفاض ملحوظ في الضوضاء الناجمة عن سير هذا الإطار مقارنة بسابقه.

 

 توافر الإطار

سيكون إطار هانكوك كينرجي إيكو2 Hankook Kinergy Eco2 متوفرًا في الأسواق في ربيع 2018 بـ 52 مقاسًا تتراوح أبعادها بين 13 و16 بوصة.