إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - كوبر زيون سي اس سبورت، الوافد الجديد إلى تشكيلة الإطارات عالية الأداء

كوبر زيون سي اس سبورت، الوافد الجديد إلى تشكيلة الإطارات عالية الأداء

إطارات جديدة نشر يوم (14/10/2013) الإثنين، 14 أكتوبر، 2013 من طرف سهام

لا يمكن أن تنسى كوبر تاير Cooper Tire فئة الإطارات عالية الأداء فإطار زيون سي اس سبورت Zeon CS Sport على استعداد ويود الانضمام إلى معركة الأوائل مع أفضل منتجات السوق.

كوبر زيون سي اس سبورت Cooper Zeon CS Sport تفرض كوبر Cooper إطارها الجديد زيون سي اس سبورت Zeon CS Sport في تشكيلة الإطارات الرياضة وفائقة الأداء - الصورة © : Cooper

فائقة الأداء 

ليس من الممكن نسيان تشكيلة الإطار فائق الأداء لمجموعة كوبر تاير Cooper Tire. وكشف الفرع الأوروبي للمصنع الأمريكي النقاب عن نسخة جديدة من منتوجها الأكثر رياضية من أجل البقاء في السباق بالنسبة لتشكيلة ذات قوة تنافسية عالية. 

سيحل الإطار الجديد زيون سي اس سبورت Zeon CS Sport محل إطار زيون 2اكس اس Zeon 2XS في تشكيلة الإطارات فائقة الأداء حيث نجد خاصة تشكيلات بيرلي بيزيرو Pirelli Pzero وكونتيننتال كونتي سبورت كونتاكت Continental ContiSportContact 5 وميشلان بايلوت سبورت Michelin Pilot Sport 3

اختبار كوبر زيون سي اس سبورت Cooper Zeon CS Sportالصورة © : Cooper

انخفاض في استهلاك الوقود

وكما جرت العادة مع كل منتوج رياضي جديد، تم الإعلان عن أداء أفضل في جميع المجالات لا سيما من حيث استهلاك الوقود. ونفس الشيء بالنسبة لراحة السياقة مع انخفاض ضوضاء الدوران بفضل تكنولوجيا تم تسميتها أوبتينويز Optinoise المصممة لجعل أداء ضوضاء الإطار على أمثل حال

 

أداء أكبر، أفضل تحت المطر 

أكثر من الراحة أو من انخفاض استهلاك الوقود، من الواضح أن كوبر Cooper يسلط الضوء على تحسين الأداء الديناميكي. وقد يكون زيون سي اس سبورت Zeon CS Sport قادرا، مقارنة مع زيون 2اكس اس Zeon 2XS، على عرض إجابة اتجاهية أفضل. ومن شأن الاستقرار الجانبي أيضا أن يكون أحسن بفضل بعض الحلول التقنية الجديدة. 

دافيد كولتهارد سفير كوبرالصورة © : Cooper

إنه أفضل على الأراضي الجافة وكذلك على الأرض المبتلة بالأمطار وهنا كذلك، قد يبين زيون سي اس سبورت Zeon CS Sport سلوكا أعلى مقارنة بسابقه وهذا ما ذكره أيضا السائق السابق دافيد كولتهارد، سفير العلامة التجارية. وفي الوقت الذي تبذل فيه معظم الشركات المصنعة جهدا كبيرا لتقديم منتجات كاملة أكثر فأكثر، تعتبر المهارات الجيدة على الأرض المبتلة بأي شكل من الأشكال لازمة للظهور بشكل جيد في هذه الفئة. 

 

من 17 إلى 19 بوصة، مؤشرات W إلى Y 

ستمتد تشكيلة كوبر زيون سي اس سبورت Cooper Zeon CS Sport  على ثلاثة أقطار من الجنط: 17 و18 و19 بوصة بينما مؤشر السرعة سيتوفر في " W" أو " Y" مما سيسمح لها بتغطية عدد كبير من السيارات الرياضية. وأخيرا، نحيطك علما أنه سيتم تسويق زيون سي اس Zeon CS في مطلع العام المقبل (يناير/ كانون الثاني 2014). 

انظر أيضا

 >> كوبر زيون سي اس سبورت Cooper Zeon CS Sport: الأسعار

>> كوبر زيون سي اس سبورت Cooper Zeon CS Sport: المقاسات

>> كوبر زيون سي اس سبورت Cooper Zeon CS Sport: المقاسات