إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - كليبر سيتيلاندر ؛ إطار جميع الفصول للسيارات الرياضية متعددة الأغراض

كليبر سيتيلاندر ؛ إطار جميع الفصول للسيارات الرياضية متعددة الأغراض

إطارات جديدة نشر يوم (01/10/2015) الخميس، 1 أكتوبر، 2015 من طرف جيليان تايانديير

عادت ماركة كليبر Kleber إلى مقدمة الساحة مع إطار سيتيلاندر Citilander، ذلك الإطار الذي يراهن على تعدد الأغراض. هذا الإطار موجَّه للسائقين الذين يشيرون في ظروف متنوعة.

Kleber Citilander يتمتع إطار كليبر سيتيلاندر Kleber Citilander بتعدد كبير في الوظائف حيث أنه إطار لجميع الفصول مُصمَّم للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV - الصورة © : Kleber

إطار سيتيلاندر Citilander هو إطار مُصمَّم للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV وسيارات الكروس أوفر Crossovers، للاستخدام في معظم الأحيان على الأسفلت، لكنه يمكن استخدامه أيضًا من وقت لآخر للسير على الطرق الوعرة.

من أجل هذا، تم تزويد الإطار بتدعيمات هيكلية تعمل على امتصاص الصدمات اليومية دون تعثُّر. إضافة إلى ذلك، فإنه قد تم تطوير مداس الإطار الخاص به بهدف منح تعددية وظائف مُثلى. في الواقع، تسمح القنوات العريضة بتصريف المياه بأفضل شكل ممكن كما تعزز الخطوط الجانبية الدفع على جميع أنواع الأراضي.

يتمتع هذا الإطار بخاصية تعدد أغراض معتمدة لذا فهو يحمل الوسم M+S (طين+ثلج) كما أن قدراته الشتوية معتمدة بالوسم 3PMSF.

أعلنت كليبر Kleber كذلك عن تمتع هذا الإطار بعمر افتراضي ممتاز بفضل عمق النقوش والنمط غير المتماثل التي يساعد على الاهتراء المنتظم.

توافر الإطار

 تم إطلاق إطار كليبر سيتيلاندر Kleber Citilander حديثًا في الأسواق بمقاس 245 40R19. ثمة مقاسات أخرى سيتم تسويقها قريبًا جدًا.