إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - فريدشتين تُجدِّد تشكيلة إطارات الشتاء والفصول الأربعة الخاصة بها

فريدشتين تُجدِّد تشكيلة إطارات الشتاء والفصول الأربعة الخاصة بها

إطارات جديدة نشر يوم (14/07/2014) الإثنين، 14 يوليو، 2014 من طرف نبيل

جدَّد خبراء فريدشتين Vredestein تشكيلة إطارات الشتاء والفصول الأربعة الخاصة بها من خلال منتجين يتمتعان بمعدلات أداء ذُكرت بأنها عالية.

إطار فريدشتين كواتراك 5 Vredestein Quatrac 5 في السيارة تعلن ماركة فريدشتين Vredestein عن إطارين يتمتعان بتكنولوجيا مبتكرة : كواتراك 5 Quatrac 5 (جميع الفصول) وسنوتراك 5 Snowtrac 5 (فصل الشتاء) - الصورة © : Vredestein

كواتراك 5 Quatrac 5 ؛ إطار لكل فصول العام

إطار فريدشتين كواتراك 5 Vredestein Quatrac 5 : الصورة © : Vredestein
 تقدم فرديشتين Vredestein أولاً إطار كواتراك 5 Quatrac 5، وهو إطار جديد يندرج في فئة إطارات الفصول الأربعة، المعروضة في الأسواق المخصصة لهذا النوع من الإطارات المنتشرة دومًا على نطاق واسع. وللتذكير؛ فإن هذا الإطار يسمح بالاحتفاظ بمساحة استخدام كافية عندما تتطور الظروف المناخية وفقًا للفصول، مع معدلات أداء معقولة على كل الأراضي دون أن يُكافئ معدلات إطارات الصيف عندما يكون الطقس حارًا، أو إطارات الشتاء عندما يكون الجو باردًا. وبفضل تجاويفه الطولية الغير متماثلة، فإنه يتمتع بمستوى فاعلية مرتفع مقارنة بالمنتج الذي سيحل محله، كما يتمتع بمعدل ثبات جيد في المنحدرات. ثمة أمر آخر يعزز ثباته في المنحدرات وهو تكنولوجيا 3D Grip Claws ، التي تساعد على الحصول على دفع أفضل على الثلوج والجليد.

يتكون هذا الإطار من السليكا بنسبة 100٪، وبتمتع بمستوى تطوير أكثر حداثة، كما أعلنت فريدشتين Vredestein   أنه يتمتع بفترة حياة أطول. ويجدر الإشارة هنا إلى أن هذا الإطار موسوم برمز«3PMSF»  ، مما يعني أنه يتمتع بلقب  »إطار الشتاء » في الدول التي تُعد فيها هذه التشكيلات من الإطارات إجبارية حسب الفصل المناخي. إطار كواتراك 5 Quatrac 5 متوفر في اثني عشر مقاسًا مختلفًا، من 185/65 R15 88H وحتى 225/45 R17 94 V XL.

 

سنوتراك 5 Snowtrac 5 ؛ إطار شتاء خالص

إطار فريدشتين سنوتراك 5Vredestein Snowtrac 5 الصورة © : Vredestein
يعد إطار سنوتراك5  Snowtrac 5 – كما يُشير إليه اسمه - منتجًا جديدًا في فئة إطارات الشتاء الخالصة، المُصمَّمة لتعطي أفضل معدلات أداء ممكنة عندما تكون درجة الحرارة أقل من 7 درجات مئوية أيًا كان نوع الطريق. ومن الجانب التكنولوجي، فإن هذا الإطار يمكنه الاعتماد على نوع من الحزوز الخاصة، تتمتع بشبكة غير متماثلة يمكنها قطع طبقة الجليد، والماء، والثلج  الملتصقة بالمطاط  بشكل أكثر سهولة. هذه التقنية توفر دفعًا أفضل على الثلوج والجليد، يشمل ذلك الدفع في المنعطفات حيث يزداد تماسك الإطار.

إطار فريدشتين سنوتراك 5 Vredestein Snowtrac 5 على الثلجالصورة © : Vredestein

فيما يخص المداس، تنخفض تيكنولوجيتها مسمية "خاطفة" مستوى الضوضاء خاصة بفضل القفي بشكل "V " . إطار سنوتراك 5 Snowtrac 5 متوفر في خمسة عشر مقاسًا مختلفًا، من 185/65 R14 86T وحتى 195/45 R16 84 H XL.