إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - فايرستون مالتي سيزون ؛ إطار لجميع الفصول لسيارات المُدُن

فايرستون مالتي سيزون ؛ إطار لجميع الفصول لسيارات المُدُن

إطارات جديدة نشر يوم (22/04/2015) الأربعاء، 22 أبريل، 2015 من طرف جيليان

برزت ماركة فايرستون Firestone من جديد في صدارة المشهد عبر إطارها الجديد لجميع الفصول مالتي سيزون Multiseason. منتج يجسد طموحات جديدة لهذه الماركة.

إطار فايرستون مالتي سيزون Firestone Multiseason يتمتع مداس إطار مالتي سيزون Multiseason متعدد الوظائف بخاصية تصريف المياه من أجل الحد من احتمالات الانزلاق المائي - الصورة © : Firestone

عادت ماركة فايرستون Firestone – التي تنتمي إلى مجموعة بريجستون Bridgestone منذ عام 1998 – بقوة  إلى صدارة المشهد من خلال منتج يشهد رواجًا كبيرًا.

بريللي Pirelli، نوكيان Nokian، وميشلان Michelin ... شركات من الطراز الأول راهنت جميعها على تسويق منتج متعدد الوظائف قادر على السير في جميع الظروف، في الصيف تمامًا كما في الشتاء.

وبالتالي، يعد وضع إطار مالتي سيزون Multiseason تقليديًا ومناسبًا لسائقي السيارات في أوروبا الوسطى الذين يسيرون في مناطق تكون فيها الظروف المناخية متغيرة : برد، وحرّ، ومطر، وثلوج.

وبفضل استخدام  تكنولوجيا Nano-ProTech، تم تصميم خليط المطاط الخاص بهذا الإطار بشكل يمنح أمانًا مميزًا، لاسيما عبر خاصية طرد المياه التي يتمتع بها للحد من احتمالات الانزلاق المائي.

إذا لم يتمكن إطار مالتي سيزون Multiseason من حمل وسم 3PMSF الذي يشهد بقدراته الشتوية الحقيقية، فإنه في المقابل يتمتع بالوسم M+S (طين+ثلج) وهذا يعني أنه مُعد للسير على الثلوج من وقت لآخر.

للسيارات المُدمجة

صُمِّم إطار فايرستون Firestone الجديد هذا من أجل  سيارات المدن والسيارات المُدمجة. هذا الإطار متوفر في مقاسات تبدأ من 13 إلى 16 بوصة، لذا فهو يهدف بشكل أساسي إلى القيادة الحضرية والمختلطة.

سوف يتوفر إطار مالتي سيزون Multiseason في السوق بدءً من صيف 2015.

نقش إطار فايرستون مالتي سيزون Firestone Multiseasonالصورة © : Firestone