إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - فالكن أزينيس أف كاي510 : الإطار فائق الأداء الذي لا يخشى المطر

فالكن أزينيس أف كاي510 : الإطار فائق الأداء الذي لا يخشى المطر

إطارات جديدة نشر يوم (29/03/2016) الثلاثاء، 29 مارس، 2016 من طرف أليكساندر لينوار

جاء الإطار الجديد فائق الأداء من إنتاج شركة فالكن Falken ؛ أزينيس أف كاي510 Azenis FK510، ليحل محل إطار إف كاي453 FK453 الذي كان يحتل مكانة خاصة في هذا القسم منذ العام 2012.

شركة فالكن Falken تطلق إطار أزينيس أف كاي510 Azenis FK510 يتمتع الإطار فائق الأداء – الذي أطلقته شركة فالكن Falken – بالعديد من التطورات التي تحسن من معدلات أداءه على الأرض الرطبة. - الصورة © : Falken-2016

صُمِّم هذا الإطار لسوق الإطارات الفاخرة، وهو معروف بمعدلات أداءه على الأرض الرطبة حيث تلعب كتله المطاطية المُحززة دورًا فعالاً بشكل كبير في الوقاية من الانزلاق المائي بقطعها شريط الماء تمامًا كما يفعل حاجز الأمواج عندما يقوم بقطع الموجة قبل أن تبلغ الشاطئ. عند الدخول في منعطف، تعمل هذه الحزوز على تحسين الالتصاق بالأرض لضمان أفضل معدل ثبات على الطريق.

الضغط الثابت

يرى المهندسون الذين قاموا بتطوير هذا الإطار أن نقش الإطار يلعب كذلك دورًا في توحيد الضغط في الإطار. يُسمى هذا النظام بـ ACP (Adaptative Constant Pressure أو الضغط الثابت المُتكيف)، وهو يساعد على  التوزيع المثالي وفي جميع الظروف للهواء الموجود في الإطار بحيث يحافظ على طواعية الإطار في الحركة، وديناميكيته، وفاعليته المثلى في الكبح أيًا كانت ظروف القيادة.

وفي مداس الإطار، تمنح تكنولوجيا النانو فور دي – التي يتكون منها المطاط – للتجاويف والجوانب مرونه تُحسِّن من مستوى الراحة دون الإضرار بالفاعلية، مع تقصير مسافات الكبح.

سيتوافر إطار فالكن أزينيس أف كاي510 Falken Azenis FK510 في عشرة مقاسات تبدأ من 17 وحتى 20 بوصة، تحمل وسم سرعة Y، خلال ربيع 2016. ثمة مقاسات أخرى سيتم تقديمها فيما بعد.

إطار فالكن أزينيس أف كاي510 Falken Azenis FK510الصورة © : Falken-2016