إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - شركة بيريللي تقدم إطار كارير الجديد للسيارات النفعية الخفيفة

شركة بيريللي تقدم إطار كارير الجديد للسيارات النفعية الخفيفة

إطارات جديدة نشر يوم (25/04/2014) الجمعة، 25 أبريل، 2014 من طرف سهام

لدى بيريللي Pirelli إطار جديد موجه للسيارات النفعية الخفيفة يتمتع بكفاءة عالية جدًا مقارنة بسابقة.

بيريللي كارير  Pirelli Carrier تقدم شركة بيريللي Pirelli إطارًا جديدًا ذا عمر افتراضي أطول للسيارات النفعية الخفيفة - الصورة © : Pirelli

عمر افتراضي أفضل بنسبة 30٪

بعد تشكيلة إطارات الطرق التقليدية والرياضية الفائقة الخاصة بها، تعود بيريللي Pirelli  هذه المرة على الساحة بإطارات للسيارات النفعية الخفيفة. يقدم المُصنِّع الإيطالي إطاره الجديد كاريرCarrier، المُصمَّم من أجل تلبية احتياجات مستخدمي هذا النوع من السيارات مع توفير أفضل كفاءة ممكنة. وبفضل نحو ثلاثة مليون من الكيلومترات التي تم قطعها أثناء اختبارات التطوير على الأراضي المتنوعة، واستخدام تشكيلة آخر صيحة مُصمَّمة بأحدث وسائل تكنولوجيا الإنتاج  الخاصة بهذه العلامة التجارية؛ يقدم إطار كارير Carrier الجديد هذا معدلات أداء مرتفعة على جميع المستويات: فهو أفضل على مستوى الاستهلاك بفضل مقاومة الدوران المُنَظَّمَة، وأكثر فاعلية على الأراضي المبتلة وأكثر راحة، كما أنه ذو معدل أداء أفضل فيما يتعلق بالعمر الافتراضي: تعلن بيريللي Pirelli عن عمر افتراضي أطول بنسبة 30٪ في عدد الكيلومترات المقطوعة.

 

توافر الإطار

سيكون إطار كارير Carrier متوفرًا قريبًا في سوق السيارات النفعية الخفيفة بمقاسات من 14 إلى 17http://www.rezulteo-itarat.com/itarat-pirelli/itar-carrier-10671358#other-dimensions-10671358 بوصة، مع دعم تشكيلة كارير كامبر Carrier Camper بمقاسات 15 و16 بوصة. هدف بيريللي Pirelli هو ببساطة أن تصبح رائدة في السوق الخاص بالإطارات المشتراة بعد الإطارات الأصلية للسيارات النفعية الخفيفة.