إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - شركة أفون تُجدد تشكيلتها الشتوية من خلال إطاري دبليو في7 ودبليو تي7

شركة أفون تُجدد تشكيلتها الشتوية من خلال إطاري دبليو في7 ودبليو تي7

إطارات جديدة نشر يوم (21/09/2016) الأربعاء، 21 سبتمبر، 2016 من طرف Tiphaine Rebondy

شهدت شركة أفون هذا العام نشاطًا كبيرًا تجسد في إنتاج منتجين جديدين في سوق الإطارات لمجابهة الشتاء القادم، وهما دبليو في7 WV7 ودبليو تي7 WT7.

إطارا الشتاء من أفون Avon ؛ دبليو في7 WV7 ودبليو تي7 WT7 دبليو في7 WV7 ودبليو تي7 WT7 : إطاران جديدان يتمتعان بمعدلات أداء شتوية عالية، من أفون Avon - الصورة © : Avon

الجديد في تشكيلة الشتاء

كانت شركة أفون قد أطلقت في إبريل الماضي إطارين من تشكيلتها الصيفية، وهما زد في7 ZV7 وزد إكس7 ZX7، وجاء اليوم دور تشكيلة الشتاء التي قامت بتجديدها عبر إطلاق إطاري دبليو في7 WV7 ودبليو تي7 WT7.

إطارا دبليو في7 WV7 ودبليو تي7 WT7 لفصول الشتاء القارس

قامت شركة أفون بتطوير مداس فعال خاص لإطارها الشتوي الجبلي دبليو في7 WV7 : فبفضل كثافة الحزوز، يتمتع الإطار بدفع قوي على الثلج الجاف والمبتل، وعلى الطرق الجليدية، والأسطح الرطبة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مداس الإطار على تجاويف تقوية عند الأكس، وفتحات على شكل V تعمل على تحسين الكبح، كما تزيد وضعية التجويف المركزي نحو الخلف، من قوة الدفع. تحرص الماركة على جعل السائقين المستقبليين، وأصحاب السيارات السياحية، يشعرون بالأمان أثناء القيادة في فصل الشتاء.

يتمتع الإطار الشتوي الآخر من أفون Avon وهو دبليو تي7WT7  كذلك بالعديد من المميزات التي تجذب سائقي السيارات : فهو إطار مُصمَّم لمواجهة الظروف المناخية القاسية مثل البرد الشديد ونحو ذلك، لذا فقد تعرض لاختبارات في ظروف شتوية جبلية قارسة. يمكن لهذا الإطار كذلك تجهيز عدد كبير من السيارات حيث يتمتع بتشكيلة مقاسات واسعة ومتنوعة.

إطارا شتاء معتمدان

يتمتع كل من إطاري ديبليو في7 WV7 ودبليو تي7 WT7 من  أفون Avon بالوسم 3PMSF (Three  Peak  Mountain  Snow  Flake) الذي يشهد بما يمتلكانه من معدلات أداء عالية على الطرق الشتوية. كما يؤكد Jeff  Schumaker، مسؤول شركة أفون Avon، تبذل ما في وسعها ليتم توفير هذين المنتجين لدى الموزعين "حتى قبل وصول أشهر الشتاء القارس" حتى يتمكن السائقون من تجهيز سياراتهم مسبقًأ. 

دبليو في7  7 WV7 ودبليو تي7 WT7  : المقاسات

إطار أفون دبليو في7 Avon  WV7  متوفر بمقاسات تبدأ من 15 وحتى 18، بوسمي سرعة  H  و V. أما إطار دبليو تي7 WT7، فيمكنه تجهيز العديد من طرازات السيارات بمقاسات متوفرة تبدأ من 13 وحتى 16 ويوجد منه طراز يحمل وسم السرعة T.