إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - ستار فاير دبليو200 ؛ إطار شتاء جديد للسيارات المُدمجة

ستار فاير دبليو200 ؛ إطار شتاء جديد للسيارات المُدمجة

إطارات جديدة نشر يوم (05/12/2014) الجمعة، 5 ديسمبر، 2014 من طرف راكيل رودريغز

تقدم ستار فاير Starfire إطار الشتاء الجديد الخاص بها ؛ دبليو200 W200. صُمِّمَّ هذا الإطار للسيارات المدمجة، لذا فهو يتمتع بأحدث تكنولوجيات مجموعة كوبر Cooper التي تنتمي إليها ماركة ستار فاير Starfire.

إطار ستار فاير دبليو200 Starfire W200  ذو النمط غير المتماثل يوفر الطراز ذو مؤشر السرعة H للإطار الجديد ستار فاير دبليو200 Starfire W200 في نمط غير متماثل - الصورة © : Cooper-Starfire

التكنولوجية

تم تصنيع هذا الإطار في المعمل الصربي لشركة كوبر Cooper كما تم اختباره  في ظروف شتوية جبلية، الأمر الذي ساعد هذا المولود الجديد لماركة ستار فاير Starfire على أن يتمتع بمعدلات أداء مثيرة للاهتمام في مجال الالتصاق بالأرض على الثلوج وتحت الأمطار وفوق الجليد الذائب.

يتمتع إطار ستار فاير دبليو200 Starfire W200  بتكنولوجيا TAG (Tapered Alternating Groove Technology) التي تتميز بوجود قنوات في منطقة الأكتاف مُوجَّهه نحو الأمام، وكذلك فتحات على شكل V  تعمل على تحسين الكبح. وبفضل المطاط الغني بالسليكا، يمنح إطار دبليو200 W200 تشبثًا أفضل على الثلوج، وتحت الأمطار، وفوق الجليد الذائب دون أن يؤثر ذلك على العمر الافتراضي للإطار. يزيد التجويف المركزي الموجه نحو الخلف – بشكل كبير – من قدرة الدفع، ويُوفر الطراز ذو مؤشر السرعة H  نمطًا غير متماثلا  يُضفي ثباتًا مميزًا على الثلج والجليد.

ومع كل هذا، فإن هذه التقديرات مبنية على المعلومات المرسلة من قبل الشركة المُصنِّعة ولا تعد بأي حال من الأحوال تقييمًا لمعدلات الأداء الحقيقية. إننا ننتظر فرصة التمكن من تجربة هذا الإطار أو الاطلاع على نتائج الاختبارات حتى نعطي كلمتنا حول مستوى أداءه. 

المقاسات

سوف يتوفر إطار ستار فاير دبليو200 Starfire W200 الجديد في 25 مقاسًا، تبدأ من 13 وحتى 16 بوصة، مع مؤشرات سرعة T وH.