إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - ديسكوفرر وينتر Discoverer Winter : إطار الشتاء الجديد من كوبر تاير Cooper Tire للسيارات الرياضية متعددة الأغراض

ديسكوفرر وينتر : إطار الشتاء الجديد من كوبر تاير للسيارات الرياضية متعددة الأغراض

إطارات جديدة نشر يوم (25/07/2017) الثلاثاء، 25 يوليو، 2017 من طرف يانيك أوكونور

كشفت شركة كوبر Cooper الأمريكية لصناعة الإطارات عن إطارها الشتوي الجديد ديسكوفرر وينتر Discoverer Winter المخصص للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، والمتوفر من الآن فصاعدًا في جميع أنحاء أوروبا.

Cooper_Discoverer_Winter_SUV كوبر ديسكوفرر وينتر Cooper Discoverer Winter هو إطار شتوي مُصمَّم خصيصًا للسيارات الرياضية متعددة الأغراض. - الصورة © : Cooper Tire

تم اختباره في أقسى الظروف الشتوية

عرضت شركة كوبر Cooper الأمريكية - المتخصصة في سيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV وسيارات الدفع الرباعي 4x4 - مؤخرًا إطارها الشتوي الجديد الموجَّه للسوق الأوربية : كوبر ديسكوفرر وينتر Cooper Discoverer Winter. تم تطوير هذا الإطار الجديد من كوبر تاير Cooper Tire في مركزها التقني الخاص بأوروبا، بحيث يُلبي احتياجات سائقي القارة العجوز أثناء الشهور ذات البرودة الشديدة من كل عام.

تم تصنيع إطار ديسكوفرر وينتر Discoverer Winter في المملكة المتحدة كما تم إخضاعه للعديد من الاختبارات الخاصة لاسيما في مجال التسارع والكبح في السويد وكذلك في فنلندا، بالإضافة إلى الدائرة القطبية الشمالية. كما تم إجراء العديد من التجارب على الثلج والجليد حتى يتمكن الإطار الخاص بشركة كوبر Cooper  الأمريكية من تقديم أفضل معدلات أدائه في فصل الشتاء.

هذا ما يؤكده David Coulthard، سائق سيارات السباق سابقًا في الفورمولا 1، والسفير الحالي للماركة، الذي شارك في عملية تطوير إطار ديسكوفرر وينتر Discoverer Winter : "إنه الاختيار الأكثر أمانًا بالنسبة للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV في مجال التماسك، والثبات على الطريق، والكبح في الظروف الشتوية. في الواقع، يمثل اختيار الإطار الجيد  اختبارًا صعبًا حتى بالنسبة لهذا النوع من السيارات. دائمًا ما تكون أولويتي في فصل الشتاء هي أن أكون بأمان أنا ورُكَّابي، ولهذا الغرض تحديدًا تم تصنيع إطار ديسكوفرر وينتر Discoverer Winter".

Cooper_Discoverer_Winterالصورة © : Cooper Tire

إطار شتاء عالي الجودة

تسمح تشكيلة التجاويف المحيطية ذات الأطراف المسننة الموجودة في الجانب المركزي لإطار ديسكوفرر وينتر Discoverer Winter بامتلاك أفضل مستوى تعضُّد على الثلح وفقًا لشركة كوبر Cooper.

قدرة نجدها كذلك على الجليد، والثلج الذائب، والأسطح المبتلة بفضل خليط المطاط الذي يحتوي على السيليكا. بالإضافة إلى ذلك، فإن النمط الاتجاهي الخاص بالإطار يمنع تراكم الماء تحت الإطار.

كما تسمح الحزوز "3D Micro-Gauge" الخاصة بشركة كوبر Cooper بحفظ ثبات كتل مطاط مداس الإطار تحت وزن الإطار وبالتحكم في درجة حرارة المطاط. كل هذا يوفر أداءًا مميزًا للإطار على الطريق، وكبحًا أفضل، وعمرًا افتراضيًا أطول.

توافر الإطار

إطار كوبر ديسكوفرر وينتر Cooper Discoverer Winter متوفر من الآن فصاعدًا في 13 مقاسًا بأبعاد تبدأ من 16 وحتى 21 بوصة.