إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - دنلوب وينتر رسبونس 2: إطار شتوي جديد للسيارات المدمجة

دنلوب وينتر رسبونس 2: إطار شتوي جديد للسيارات المدمجة

إطارات جديدة نشر يوم (04/11/2013) الإثنين، 4 نوفمبر، 2013 من طرف جلال الدين

قامت دنلوب Dunlop بتقديم إطار شتوي جديد مصمم لسيارات المدينة والسيارات المدمجة. وأعلنت عن كفاءة أعلى.

دنلوب وينتر رسبونس 2 Dunlop Winter Response على الطريق الإطار الشتوي دنلوب وينتر رسبونس 2 Dunlop Winter Response لسيارات المدينة والسيارات المدمجة، أفضل عند الكبح وفي المنعطفات! - الصورة © : Dunlop

تشكيلة شتوية تمهيدية  

يأتي إطار وينتر رسبونس 2 Winter Response، كما يوحي اسمه، مكان إطار وينتر رسبونس Winter Response في تشكيلة إطارات دنلوب Dunlop الشتوية. ويبقى الهدف دائما هو تقديم منتوج للتشكيلة الشتوية التمهيدية كتكميل لإطار اس بي وينتر سبورت 4دي SP Winter Sport 4D: يستهدف وينتر رسبونس 2 Winter Response تجهيز السيارات المدمجة لقطاعات السيارات أ A وب B وسي C.

 

أفضل عند الكبح 

وكما هو متوقع، أعلنت دنلوب Dunlop عن تحسينات مقارنة مع المنتوج الذي يتم استبداله. فأعلنت عن فعالية أعلى وخاصة فيما يتعلق بمسافات الكبح سواءا على الأرض المبتلة أو على الجليد أو على الثلج. ويقدم وينتر رسبونس 2 Winter Response مثلا منطقة تلامس على الأرض أكبر بفضل طلعة خاصة للكتل على مركز فقي الإطار. و يسمح هذا الخيار التقني بزيادة مستوى القبضة خلال مراحل الكبح على الثلج وكذا خلال مراحل التسارع.

 

أفضل في المنحنيات

لا يتم قياس تحسينات إطار وينتر رسبونس 2 Winter Response على الطرق المستقيمة فحسب. فتسمح أكتاف الإطار بصفائحها ذات 45 درجة بتعويض أفضل لقوة الطرد المركزي في المنعطفات. وبذلك يتم تعزيز الثبات على المنحنيات بفضل هذا التصميم الخاص بما في ذلك على الثلج وعلى الجليد. وعلى هذا الأساس، تسمح الطلعة الخاصة للكتل المتواجدة على مركز الفقي بمسك الثلج وزيادة منطقة التلامس على مركز الفقي. وتسمح الصفائح القوية للإطار بطعن الثلج وقطع طبقة المياه على الطرق المبتلة. وهنا أيضا، تم تحسين الأداء الديناميكي في هذه الظروف.

سيتوافر إطار دنلوب وينتر رسبونس 2 Dunlop Winter Response ابتداءا من هذا الشتاء لعجلات تتراوح بين 14 إلى 15 بوصة وعلى 22 مقاسا مختلفا.