إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - إطار دنلوب سبورت ماكس آر تي 2 Dunlop Sport Maxx RT 2 يكشف عن طرازه الـ إس يو في SUV الجديد

دنلوب تطلق طراز الـ SUV من إطارها سبورت ماكس آر تي 2

إطارات جديدة نشر يوم (04/04/2018) الأربعاء، 4 أبريل، 2018 من طرف يانيك أوكونور

كشفت شركة دنلوب Dunlop عن الطراز الجديد من إطارها سبورت ماكس آر تي 2 Dunlop Sport Maxx RT 2 للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

Dunlop Sport Maxx RT 2 SUV سيتم توفير إطار دنلوب سبورت ماكس آر تي 2 إس يو في Dunlop Sport Maxx RT 2 SUV للعديد من السيارات مثل البورش كايين Porsche Cayenne. - الصورة © : Dunlop

جنون إطارات الـ SUV لن يسكن أبدًا

في الوقت الذي تمثل فيه نسبة مبيعات إطارات الـ SUV معدل واحد على ثلاثة في أوروبا، تقوم شركات صناعة الإطارات بزيادة عرض منتجاتها في هذه الفئة. أطلقت جوديير Goodyear طراز الـ SUV من إطار إيغل إف1 أسيمتريك 3 Eagle F1 Asymmetric 3 كما قام فرع شركتها البريطاني المتمثل في شركة دنلوب Dunlop بنفس الشيء من خلال إطار دنلوب سبورت ماكس آر تي 2 إس يو في Dunlop Sport Maxx RT SUV 2. يتمتع هذا الإطار المعروف بمعدلات أداءه الرياضية العالية بمعدل أداء عالي مع السيارات القوية والثقيلة بشكل عام مثل سيارة البورش كايين Porsche Cayenne، والأودي إى8 Audi A8، وكذلك الفولكس فاجن تيجوان Volkswagen Tiguan.

 

معدلات أداء مطوَّرة

اهتم مهندسو دنلوب Dunlop بموائمة هذا الإطار الرياضي مع الخصائص التقنية لإطارات السيارات الرياضية متعددة الأغراض. لذا تم تكبير مساحة تلامس مداس الإطار بالأرض من أجل توزيع متجانس للقوة على الأرض، الأمر الذي سيُحسِّن كذلك من مستوى التماسك في المنحنيات، ومن مستوى القيادة في ظل السرعات العالية. كما تم تغيير خليط المطاط من خلال إضافة راتنج خاص بالدفع. ووفقًا لدنلوب Dunlop، فإن الخليط الجديد سيزيد من معدل الاحتكاك بالطريق ومن معدل التصاق الإطار بالأرض. تُمثل هذه الابتكارات ثمرة نجاح هذه الشركة في السباق، هذا ما يؤكده Mike Rytokoski، مدير التسويق لدى Goodyear Dunlop Europe، حيث قال: "إن تجربة نجاح دنلوب Dunlop في سباق السيارات لهي إضافة جديدة لتصميم إطارات فائقة الجودة من نوع UHP".  ويضيف: "تعد الرياضة الميكانيكية بمثابة ساحة الاختبارات العظمى الذي تسمح لنا بتجميع أكبر قدر من المعلومات والتعليقات من جانب قادة سيارات السباق الأكثر خبرة في العالم، الأمر الذي يفتح الآفاق أمام ابتكاراتنا".

Dunlop_Sport_Maxx_RT2_SUV_janibالصورة © : Dunlop

توافر الإطار

إطار دنلوب سبورت ماكس آر تي 2 إس يو في Dunlop Sport Maxx RT 2 SUV متوفر بـ 23 مقاس بأبعاد جنوط من 17 وحتى 21 بوصة.