إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - جيولاندر إتش/تي جي056 : إطار يوكوهاما الجديد للسيارات الرياضية متعددة الأغراض الخاصة بالطرق السريعة

جيولاندر إتش/تي جي056 : إطار يوكوهاما الجديد للسيارات الرياضية متعددة الأغراض الخاصة بالطرق السريعة

إطارات جديدة نشر يوم (15/04/2015) الأربعاء، 15 أبريل، 2015 من طرف أليكساندر لينوار

تراهن هذه الشركة اليابانية لتصنيع الإطارات على استخدام سيارات الدفع الرباعي في المدن وعلى الطرق السريعة، من خلال هذا الإطار الجديد الخاصة بالسيارات الرياضية متعددة الأغراض، المُصمَّم للسوق الأوروبي.

جيولاندر إتش/تي جي056 Yokohama Geolandar H/T G056 أطلقت يوكوهاما Yokohama أحدث صرخة في تشكيلة إطاراتها في مجال السيارات الرياضية متعددة الأغراض ؛ إنه إطار جيولاندر إتش/تي جي056 GEOLANDAR H/T G056 - الصورة © : Yokohama

وضعت يوكوهاما Yokohama في اعتبارها المعوقات التنظيمية الأروبية والخصائص المناخية للسوق الأوروبية عند تصميمها لهذا الإطار الجديد الذي أطلقت عليه اسم جيولاندر Geolandar.
خرج هذا الإطار إلى النور عام 1996، وتطورت طرازات هذا الإطار في السوق بشكل خاص مع الزيادة الكبيرة للسيارات الرياضية متعددة لأغراض SUV وسيارات الدفع الرباعي 4x4، التي يجرى استخدامها غالبًا في الأوساط الحضرية وعلى الطرق السريعة، أكثر منها خارج الطرق العادية. إنها إذًا معايير الاقتصاد في الطاقة، والراحة، وطول العمر الافتراضي هي التي بني عليها تطوير إطار جيولاندر إتش/تي جي056 Geolandar H/T G056.
وبفضل استخدام زيت البرتقال في تركيبة المطاط الخاصة بهذا الإطار، منحت يوكوهاما Yokohama هذا الإطار أيضًا معدلات متميزة من الالتصاق  والأمان عند الكبح على الأرض المبتلة.
كذلك، فقد ساعد تصميم مداس إطار جيولاندر إتش/تي جي056 Geolandar H/T G056 على انخفاض ضوضاء السير الخارجية، وذلك من أجل تطوير مستوى راحة السائق وتقليل مضايقات المارة.

سوف يتوفر إطار جيولاندر إتش/تي جي056 Geolandar H/T G056 في صيف 2015 في 25 مقاس، تبدأ من 15 وحتى 20 بوصة.