إطارات جديدة : أخبار منتجات المصنعين - جوديير ايغل اف1 أسيمتريك Goodyear Eagle F1 Asymmetric 2: مركَز التكنولوجيا

جوديير ايغل اف1 أسيمتريك 2: مركَز التكنولوجيا

إطارات جديدة نشر يوم (11/11/2013) الإثنين، 11 نوفمبر، 2013 من طرف جلال الدين

ليكون مؤهلا للفوز في فئة المنافسة فيها قوية، دشن جوديير ايغل اف1 أسيمتريك Goodyear Eagle F1 Asymmetric 2 مزيجا تكنولوجيا عجيبا.

جوديير ايغل اف1 أسيمتريك Goodyear Eagle F1 Asymmetric الجديد جوديير ايغل اف1 أسيمتريك Goodyear Eagle F1 Asymmetric الجديد - الصورة © : All Rights Reserved

 

تحسين الكبح

يستعمل جوديير ايغل اف1 أسيمتريك Goodyear Eagle F1 Asymmetric  الأكتيف برايكينغ ActiveBraking الذي يتصف بهيكل ذو طيات متقاطعة ومزيج من المطاط والسيليكا بسطح عالي.

 

وتسمح هذه التكنولوجيا بزيادة منطقة التلامس على الأرض بشكل كبير تحت ضغط الكبح وبالتالي تسمح بإنقاص مسافات الكبح وعكس ذلك فلا تتغير الكتلة التقليدية أو بصفة قليلة خلال هذه المراحل.

وعلاوة على ذلك، يتكوَن المزيج الجديد للمطاط من بوليمرات عالية الوزن الجزيئي وعلى نسبة عالية جدا للسيليكا وراتنج منبعثة من رياضة السيارات. ويحسن الكل الكبح على الأرض المبتلة.

 

 

 

فقي جوديير Goodyearالصورة © : All Rights Reserved

 

سياقة أكثر دقة 

يحتوي إطار جوديير ايغل اف1 أسيمتريك Goodyear Eagle F1 Asymmetric على هيكل بطيات متقاطعة تجعل النمط صلبا والفائدة المسجلة هي أكبر دقة في السياقة وثبات على الطريق وكبح على الأرض الجافة بمستوى عالي.

 

استهلاك أمثل الطاقة (FuelSaving) 

يستند إطار ايغل اف1 أسيمتريك 2 Eagle F1 Asymmetric للحد في استهلاك الوقود (وبذلك انبعاثات ثاني أكسيد الكربون) على ثلاثة حلول:

 

Ø أقل وزن مع خفض في المواد وتصميم أمثل للحد من ارتفاع درجة الحرارة ومقاومة الدوران.

Ø نوع جديد من السيليكا بأداء عالي للحد من ارتفاع درجة الحرارة.

Ø تأثير ديناميكي هوائي على الجانبين.

تضمن صلابة الفقي ضغطا موحدا وتوزيعا للصلابة على منطقة التلامس على الأرض بأكملها مما يسمح بإمكانية زيادة عدد كيلومترات الإطار.

أصبح ايغل اف1 أسيمتريك 2 Eagle F1 Asymmetric على أمثل وجه لبعث صوت معتدل ترقبا لوضع لاصقات الإطارات المستقبل.

 

 

تفصيل إطار ف1 جوديير F1 Goodyear الصورة © : All Rights Reserved